University of Mosul - جـــامعة الموصـــل

جامعة الموصل تباشر باجراء الامتحانات النهائية لطلبتها الاعزاء اليوم 15/5/2016 في المواقع البديلة / دهوك

 2016-05-16 09:23:10

بدأت اليوم الامتحانات النهائية لطلبة جامعة الموصل بمختلف مواقعها البديلة في دهوك وكركوك للعام الدراسي 2015 / 2016 حيث جرى اليوم الاحد 15/5/2016 وفي تمام الساعة الواحدة ظهراً وعلى قاعة نادي سنحاريب في دهوك امتحانات طلبة كليتي الفنون الجميلة والعلوم السياسية كوجبة أولى فيما ستتم امتحانات طلبة كلية الحقوق غداً بواقع وجبتين في الساعة الخامسة مساءاً والساعة السابعة على التوالي.
كما جرت على قاعات مدرسة مسيريك امتحانات طلبة كلية الزراعة والغابات والاثار وعلوم الحاسوب والرياضيات في الساعة الخامسة مساءاً لهذا اليوم ولمختلف المراحل الدراسية.
وفي قضاء سميل وعلى قاعات مدرسة ئادار جرت ايضاً امتحانات طلبة كليات التربية الانسانية والتربية للبنات والتربية للعلوم الصرفة وكلية العلوم الاسلامية وبواقع وجبتين الاولى تبدأ من الساعة الثالثة بعد الظهر وحتى الساعة السادسة مساءاً للمرحلة الثانية والرابعة فيما يبدأ طلبة مرحلتي الاولى والثالثة امتحانهم في الساعة السادسة مساءً وحتى التاسعة.
وقد بذل الكادر التدريسي والسادة المشرفين على سير الامتحانات كل مافي وسعهم من اجل تسيير مجريات اداء الامتحانات لابنائنا الطلبة على اكمل وجه وبكل يسر وسهولة متمنين لهم دوام الموفقية والنجاح

التعليقات

لايوجد تعليقات في الوقت الحالي

أترك تعليقاً

أضف التعليق




uomosul.edu.iq © Copyright 2016, All Rights Reserved Dyno Systems