University of Mosul - جـــامعة الموصـــل

بطولة جامعات نينوى بالكرة الطائرة

 2019-03-13 08:00:11


تستضيف الجامعة التقنية الشمالية في الموصل بطولة جامعات وكليات نينوى الحكومية والاهلية بالكرة الطائرة . وعلى قاعة الالعاب الرياضية المغلقة للجامعة التقنية الشمالية . ويشترك في البطولة ستة منتخبات جامعية وهي جامعات الموصل . نينوى . الحمدانية . النور . الحدباء و الجامعة المستضيفة للبطولة التقنية الشمالية .
وقد افتتحت البطولة يوم الاثنين 11/3. بمسيرة استعراضية للفرق المشاركة في البطولة وحضور جماهيري رياضي واكاديمي غفير فضلا عن حضور بعض رؤساء الجامعات المشاركة في البطولة وبعض المسؤولين في المحافظة .
والتقى في مباراة الافتتاح منتخبي كلية الحدباء الاهلية مع كلية النور الاهلية . وكان الفوز حليف كلية النور بشوطين ضد لاشئ للحدباء .
وفي نفس اليوم التقى منتخبي جامعة نينوى وجامعة التقنية الشمالية وانتهت بفوز التقنية بشوطين دون مقابل .
وفي اليوم الثاني للبطولة التقى منتخبي جامعة الموصل وكلية النور الاهلية لتنتهي بفوز الموصل بشوطين للاشئ للنور .
وفي المباراة الثانية للبطولة التقى منتخبي جامعة الحمدانية وجامعة التقنية الشمالية لتنتهي المباراة بالتعادل بشوط لكل من الفريقين ويلجأ الفريقان الى الشوط الحاسم ولينتهي بفوز الجامعة التقنية الشمالية لتصبح النتيجة شوطين للتقنية مقابل شوط واحد للحمدانية .
وفي اليوم الثالث التقي في المباراة الاولى منتخبي كلية الحباء وجامعة نينوى واستطاع منتخب الحدباء من الفوز في المباراة بالشوط الحاسم بعد تعادل الفريقين بسوط لكل منهما ولتكون النتيجة النهائية فوز الحدباء بشوطين مقابل شوط واحد لنينوى .
وفي المباراة الثانية التقى منتخبي جامعة الحمدانية وكلية النور الاهلية . واستطاع منتخب جامعة الحمدانية حسم المباراة بشوطين للاشئ (25 - 4. و 25 - 11 ). على التوالي .
هذا وتدخل البطولة مرحلة الحسم غدا الخميس بلقائين مهمين ستسمي نتائجهما احد الفريقين المرشحين للمباراة النهائية من البطولة واحسن خاسر حتى هذه المرحلة من البطولة
د. رعد احمد الطائي

التعليقات

لايوجد تعليقات في الوقت الحالي

أترك تعليقاً

أضف التعليق




uomosul.edu.iq © Copyright 2016, All Rights Reserved Dyno Systems