University of Mosul - جـــامعة الموصـــل

18 استاذا من جامعة الموصل يشاركون في اعمال المؤتمر الدولي الثاني للعلوم الانسانية 2 BABIR في تركيا

 2019-03-30 08:17:24

ضمن المشاركات في المحافل الدولية لاساتذة جامعة الموصل واكتساب الخبرات والاطلاع على اخر المستجدات على الساحة المحلية والعربية والدولية شارك ( 18) تدريسيا وتدريسية في اعمال المؤتمر الدولي الثاني للعلوم الانسانية (BABIR) المنعقد حاليا في جامعة علاء الدين كيكوبايت الحكومية التركية للفترة من 29 – 31 اذار الجاري.. وبمشاركة اكثر من (600) باحث وباحثة من جامعات عراقية وعربية واجنبية.
وبدأت اعمال المؤتمر بحضور رئيس جامعة الانيا الاستاذ الدكتور احمد بينار باشي وفضيلة الشيخ احسان الهان مفتي الانيا، ومدير مركز بابير، الاستاذ الدكتور احمد آق قايا، ورئيس المؤتمر الاستاذ الدكتور علي ياغجي، ورؤساء جامعات (تكريت وديالى ) وجامعات (القدس ومؤتة وادرار الجزائرية وجدارة الاردنية والاماراتية في دبي .. والعديد من ممثلي الجامعات والمراكز البحثية والمؤسسات التربوية والاكاديمية. .
وقدم المشاركون في المؤتمر العديد من البحوث في مجال اختصاصهم ،وكان لوفد جامعة الموصل المشارك في المؤتمر حضور مميز حيث قدم الاستاذ المساعد الدكتور محمد علي عفين، التدريسي في قسم التاريخ بكلية الاداب درع جامعة الموصل الى رئيس جامعة علاء الدين كيكوبايت الاستاذ الدكتور احمد بينار باشي، نيابة عن السيد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور قصي كمال الدين الاحمدي، وبدوره قدم باشي درع جامعة علاء الدين كيكوبايت الى رئيس جامعة الموصل تسلمه بالنيابة الدكتور محمد عفين.
هذا ويجدر بالذكر ان اعمال المؤتمر مستمرة الى يوم غد الاحد 31 اذار 2019 متمنين لاساتذتنا الكرام الموفقية والرقي ومزيد من المشاركات في المحافل الدولية التي ترفع من شأن جامعتنا وتعزز مكانتها وسمعتها بين الجامعات المحلية والعربية والعالمية.

التعليقات

لايوجد تعليقات في الوقت الحالي

أترك تعليقاً

أضف التعليق




uomosul.edu.iq © Copyright 2016, All Rights Reserved Dyno Systems