University of Mosul - جـــامعة الموصـــل

الاحمدي.. يرعى الورشة العلمية التي اقامتها عمادة كلية التربية الاساسية بجامعة الموصل حول الترقيات العلمية ومعايير جودة التعليم

 2019-03-31 07:59:42

1 حضر السيد رئيس جامعة الموصل الاستاذ الدكتور قصي كمال الدين الاحمدي، صباح يوم الاحد الموافق 31 اذار 2019 اعمال ورشة عمل التي اقامتها وحدة التعليم المستمر بكلية التربية الاساسية وبالتعاون مع مركز نون للبحوث والدراسات المتخصصة الموسومة ( الترقيات العلمية في ظل برنامج كشف الاستلال ومعايير جودة التعليم ) حضرها السيد عميد الكلية الدكتور صفاء الدين عبدالله سليمان الطائي وعدد من السادة عمداء الكليات ورؤساء الاقسام والتدريسيين والمدعوين من ذوي الاختصاص.. استهلت الورشة بتلاوة مباركة من آيٍ من الذكر الحكيم ، بعدها الوقوف دقيقة حداد على ارواح شهداء العبارة الابرياء من ابناء مدينة الموصل الجريحة، وشهداء العراق.
بعدها القى الاستاذ الدكتور سعد فاضل عبد القادر رئيس لجنة الترقيات في الكلية كلمته وكلمة الكلية والتي رحب بها بالسيد رئيس الجامعة والسادة الضيوف الحضور تحدث خلالها عن الضوابط الخاصة بالترقيات العلمية ، بعدها قدم عميد الكلية درع الكلية الى السيد رئيس الجامعة وبدوره قدم السيد رئيس الجامعة الشهادات التقديرية على اللجان المنظمة للورشة والمشاركين، ومنح سيادته شهادة تقديرية الى الطالب خليل خلف الجبوري والذي وصفه السيد العميد بالبطل الذي انقذ تسعة من ضحايا العبارة.
وعلى هامش الورشة وبعد فترة الاستراحة.. افتتح راعي الورشة الاستاذ الدكتور قصي الاحمدي المعرض الفني التشكيلي الذي اقامة مجموعة من المبدعين من طلبة الكلية عرض فيه العديد من الاعمال الفنية واللوحات المختلفة ساهم فيها طلاب وطالبات الاقسام العلمية في الكلية وقد اثنى السيد رئيس الجامعة على التنظيم الرائع للمعرض الذي نال إعجاب الحضور ، وشهدت القاعة فعالية قدمتها فرقة اوراس قاموا بعزف النشيد الوطني العراقي على الالات الموسيقية.
بعدها بدأت أعمال الجلسة الاولى والتي ترأسها الاستاذ الدكتور سعد فاضل عبد القادر القى فيها الاستاذ الدكتور ناصر الملا جاسم محاضرة، والجلسة الثانية برئاسة الدكتورة انسام علي الحلاوجي والمحاضرة الاولى القاها الدكتور باسم محمد محمود، والمحاضرة الثانية قام بالقائها الدكتور قيس محمد علي .
وفي ختام الورشة.. قرأ الدكتور نشوان محمود الصفار مسؤول وحدة التعليم المستمر في الكلية توصيات الورشة التي أقرتها اللجنة لتنتهي بذلك اعمال الورشة.

التعليقات

لايوجد تعليقات في الوقت الحالي

أترك تعليقاً

أضف التعليق




uomosul.edu.iq © Copyright 2016, All Rights Reserved Dyno Systems