University of Mosul - جـــامعة الموصـــل

ملعب جامعة الموصل يحثضن رواد كركوك والموصل بكرة القدم

 2019-04-06 10:50:27

تضامنا مع اهل الموصل وضحايا العبارة وتواصلا مع وصول وفود مختلفة من كل انحاء العراق للتعبير عن وحدة الشعب العراقي في السراء والضراء . احتضن ملعب جامعة الموصل التي قدر له من جديد ان يلعب دوراً محورياً في جمع شرائح المجتمع العراقي والموصلي دائما تحت مظلته ومن كل الاطياف . اذ جرت مباراة ودية بكرة القدم عصريوم السبت الموافق ٦ نيسان ٢٠١٩ بين منتخبي رواد الموصل ورواد كركوك . وحضر المباراة اغلب مسؤولي وقادة الرياضة في المحافظة ويتقدم الحضور راعي المباراة الشيخ صباح غازي الحنش امير قبائل طي والذي بادر مع المسؤولين بالنزول الى ارض الملعب ومصافحة اعضاء الفريقين والترحيب بهم .
بدأت المباراة بالوقوف وقراءة سورة الفاتحة على ارواح شهداء العراق وضحايا عبارة الموت في الموصل .
قاد المباراة طاقماً تحكيمياً اتحادياً ضم احمد خليل حكم اول ويساعده كل من بشار نوفل وظفر بشار واحمد نوفل حكما رابعا .
وقدم الفريقين مباراة جميلة انتهت بالتعادل الايجابي بهدفين لكل منهما . وفي ختام المباراة قدم الاستاذ الدكتور ضرغام جاسم عميد كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة الهدايا والشهادات التقديرية للاعبي الفريقين وبعض الشخصيات الرياضية .
وجمعت الفريقين مع الحضور عدسات المصورين وكامرات فرق الاعلام والقنوات الفضائية لتبقى ذكرى لهذا الحدث الانساني الرياضي الوطني الذي دل على كل معاني الانسانية العميقة التي تجمع ابناء العراق ببعضهم في كل الاوقات .
ومن الجدير بالذكر ان وفد منتخب رواد كركوك كان قد زار موقع حادثة العبارة في منطقة الغابات قبل المباراة ووقف الجميع وقفة تجلت فيها معاني الحزن العميق والاسى الذي شمل العراق من اقصاه الى اقصاه بكل مفاصله وطوائفه وشرائحه .
د. رعد احمد الطائي

التعليقات

لايوجد تعليقات في الوقت الحالي

أترك تعليقاً

أضف التعليق




uomosul.edu.iq © Copyright 2016, All Rights Reserved Dyno Systems