University of Mosul - جـــامعة الموصـــل

فرع الاحياء المجهرية في كلية الطب بجامعة الموصل.. يعقد ندوتة العلمية حول اهم الاستحداثات في عالم الاحياء المجهرية

 2019-04-14 04:02:10


برعاية السيد رئيس جامعة الموصل الاستاذ الدكتور قصي كمال الدين الاحمدي وحضوره.. وضمن برنامج التعليم الطبي المستمر، اقام فرع الاحياء المجهرية في كلية الطب صباح يوم الاحد الموافق 14 نيسان 2019 في قاعة ابن البيطار في كلية الصيدلة، ندوته العلمية الموسومة (Updated Topics in Microbiology) حضرها عميد الكلية الاستاذ الدكتور باسل محمد نذير وعدد من عمداء الكليات ورؤساء الفروع العلمية وعدد من تدريسيي الكلية، و تدريسيي كلية طب نينوى وممثلين عن دائرة صحة نينوى والمدعوين من ذوي الاختصاص .
استهلت اعمال الندوة العلمية بتلاوة مباركة من آي من الذكر الحكيم، بعدها الوقوف دقيقة حدادا على ارواح شهداء العراق والعبارة مع قراءة سورة الفاتحة على ارواحهم الطاهرة، ثم كلمة لرئيس فرع الاحياء المجهرية الدكتور فراس محمد داؤود ، رحب فيها بالسيد رئيس الجامعة والسادة الحضور مشيدا بدور سيادته في تطوير الواقع العلمي للكلية.. وزع بعدها السيد رئيس الجامعة الدروع على السيد عميد الكلية والسيدين المعاونين العلمي والاداري والتدريسيين المتقاعدين لفرع الاحياء المجهرية ودرعا للسيدة عميدة الكلية السابق وكما وزع الشهادات التقديرية على المساهمين فيها، من قسم الاعلام والعلاقات العامة في رئاسة الجامعة ودورهم الكبير في التغطية الاعلامية للنشاطات كافة.
ضمت الندوة جلستين علميتين ترأس الاولى الدكتور احمد عبدالله الحربي القي فيها ثلاث محاضرات لكل من الدكتور فراس محمد داؤود والدكتور خالد وليد تركي والدكتورة اسماء زكي شيتاوي . فتح بعدها باب المناقشات
فيما ترأس الجلسة الثانية الدكتورة اسماء زكي شيتاوي .. القي فيها ثلاث محاضرات لكل من الدكتور احمد عبدالله الحربي , و الدكتورة انسام حمد حمدون , والدكتورة زينة مكي اليوزبكي.. فتحت بعدها باب المناقشات والقيت توصيات الندوة.

التعليقات

لايوجد تعليقات في الوقت الحالي

أترك تعليقاً

أضف التعليق




uomosul.edu.iq © Copyright 2016, All Rights Reserved Dyno Systems