University of Mosul - جـــامعة الموصـــل

المشهد الرياضي في جامعة الموصل

 2019-04-14 08:08:43


تتواصل وللاسبوع الثالث وعلى ملاعب جامعة الموصل الفعاليات الرياضية بالالعاب المختلفة وتسعى فرق الكليات بكل امكانياتها للحصول على لقب بطل الجامعة بهذه البطولات . وتجتهد كوادر قسم النشاطات الطلابية في اقامة هذه البطولات للفصل الثاني من الموسم الرياضي . وكانت حصيلة الاسبوع الثالث من المباريات كالتالي .
جرت في بطولة كرة القدم خمسة مباريات تنافس فيها فرق الكليات على حصد نقاط البطولة ففي المباراة الاولى التي جرت بين فريقي كلية الإدارة والاقتصاد وكلية الحقوق وقد انتهت بفوز فريق كلية الإدارة والاقتصاد بنتيجة (2/1) .
وجرت المباراة الثانية بين فريقي كلية التربية للعلوم الإنسانية وكلية طب الأسنان وقد انتهت بفوز فريق التربية للعلوم الإنسانية وبنتيجة 3/0.

وجرت المباراة الثالثة بين فريقي كلية التربية للعلوم الصرفة وكلية الصيدلة وانتهت بفوز فريق كلية التربية للعلوم الصرفة وبنتيجة (4/0) .

والمباراة الرابعة بين فريقي كلية التمريض وكلية الطب وانتهت بفوز فريق كلية التمريض وبنتيجة (4/3) .

اما المباراة الخامسة والاخيرة من الاسبوع الثالث فكانت بين فريقي كلية الإدارة والاقتصاد وكلية الحاسوب وانتهت بفوز فريق كلية الإدارة والاقتصاد وبنتيجة (4/0) .
ومن الجدير بالذكر ان مباريات البطولة يقودها حكام من كوادر قسم النشاطات الطلابية منهم عبد الكريم مولود وعماد تحسين ود. عمار شهاب ورضوان شهاب وعمر احمد وخالد حميد. ويشرف عليها اساتذة من منتسبي القسم نفسه منهم . د. محمد ذاكر . ود. محمود حمدون . و د. هادي احمد وغيرهم .

***************
اما مباريات الكرة الطائرة فكانت نتائجها كالتالي :

فاز فريق كلية الآداب على كلية الإدارة والاقتصاد وبنتيجة (2/0) لعدم اكتمال لاعبي كلية الإدارة والاقتصاد وقاد المباراة كل من ، د. أياد علي و السيد محمد خالد .
كما فاز فريق كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة على كلية التربية الإسلامية وبنتيجة (2/0) وقاد المباراة كل من د. عمر فاروق والسيد محمد خالد .

كما فاز فريق كلية التربية الأساسية على فريق كلية التربية للعلوم الإنسانية وبنتيجة (2/0) وقاد المباراة الحكم د. أياد علي والسيد احمد محمد خضير.
والسيدة سناء احمد عبد الرزاق .
والسيدة نوال قاسم .

وفي مباراة اخرى فازت كلية الإدارة والاقتصاد على فريق كلية علوم الحاسبات وبنتيجة (2/0)
***************

وفي منافسات التنس كانت النتائج كما يأتي:
• فوز لاعب كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة على كلية الطب (2/ صفر) .
• فوز لاعب كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة على لاعب كلية العلوم (2/صفر ) .
• فوز لاعب كلية الطب على لاعب كلية الإدارة والاقتصاد (2/صفر) .
• فوز لاعب كلية الطب على لاعب كلية الآداب (2/صفر) .
حكام التنس : السيد غانم احمد ود. محمد ذاكر.
هذا وتتواصل كل هذه الفعاليات في الايام القادمة وصولا الى المباريات النهائية لتسمية الفائزين بلقب بطل جامعة الموصل بالالعاب المختلفة .

د. رعد احمد الطائي

التعليقات

لايوجد تعليقات في الوقت الحالي

أترك تعليقاً

أضف التعليق




uomosul.edu.iq © Copyright 2016, All Rights Reserved Dyno Systems