University of Mosul - جـــامعة الموصـــل

طائرة جامعة الموصل ثالثا على الجامعات العراقية

 2019-04-18 12:38:56

بعد رحلة رياضية اخرى وجولات تضاف الى جولات رياضية موفقة سابقة لمنتخبات جامعتنا العريقة جامعة الموصل وضمن بطولة جامعات العراق الحكومية وكلياته الاهلية حل فيها منتخب جامعة الموصل بالمركز الثالث بعد ان اعطى دروسا بالمجان للفرق التي قابلته ضمن مباريات البطولة وكان اول المتصدرين لمجموعته بثلاث مباريات يفوز فيها بعد ان ظن الكثير من الفرق المشاركة ان الموصل ستكون صيدا سهلا او معبرا سالكا لباقي الفرق التي ستقابله لكون ان جامعة الموصل بعيدة عن المشاركات الخارجية ومحرومة من النشاطات الداخلية لسنين تمثلت باحتلال المدينة وتخريب جامعاتها من قبل مجرمي العصر وخفافيش الظلام .
الا أن ما ظهرت عليه فرق منتخبات جامعتنا الرياضية بعد العودة للمشاركات الخارجية في البطولات الرياضية والدورات الجامعية فعلا ابهر المتابعين وجعلهم متيقنين بان ابناء نينوى وجامعاتها متمثلة بالجامعة الام الموصل وشقيقاتها نينوى وتلعفر والحمدانية وشقيقاتها الصغريات الاخريات الحدباء والنورالاهليتين ورياضيي هذه الجامعات قد نفضوا عن اجسادهم غبار الحرب وسابقوا الزمن ليعودوا والعود احمد الى مضامير السباقات الرياضية . لا بل عادوا للتنافس على الوقوف فوق منصات التتويج كما عودونا سابقا.
واليوم اذ حلت جامعتنا الحبيبة بالمركز الثالث على مستوى جامعات العراق بالكرة الطائرة من بين عشرات الجامعات المشاركة فهو اثبات ودليل قاطع على ان ابن الموصل لا يقبل ان يكون رقما بين الارقام ابدا بل هو الرقم الصعب ورمز من رموز المعادلة الصعبة . ولم يسمح لنفسه ان يكون في هامش المواضيع بل دائما في متونها لا بل هو العنوان الرئيسي لكل الاوضاع .
نبارك لمنتخبنا المركز الثالث وان شاءالله القادم افضل .
د. رعد احمد الطائي

التعليقات

لايوجد تعليقات في الوقت الحالي

أترك تعليقاً

أضف التعليق




uomosul.edu.iq © Copyright 2016, All Rights Reserved Dyno Systems