University of Mosul - جـــامعة الموصـــل

الاحمدي .. يفتتح ندوة فرع النسائية والتوليد في كلية طب الموصلnt

 2019-04-18 09:29:23

برعاية الاستاذ الدكتور قصي كمال الدين الاحمدي رئيس جامعة الموصل وحضوره.. و تحت شعار (بالعلم والعمل ننهض) اقام فرع النسائية والتوليد بكلية طب الموصل صباح يوم الخميس الموافق 18 نيسان 2019 في المنتدى العلمي والادبي للجامعة.. اعمال ندوته العلمية السنوية الموسومة (مواضيع مختلفة في علم النسائية) وتحت شعار ( بالعلم والعمل ننهض من جديد) بدعم من شركة (Is for pharma and nutrition)
حضرها السيد عميد الكلية الاستاذ الدكتور باسل محمد نذير ورؤساء الفروع العلمية والتدريسيين والمدعوين من ذوي الاختصاص.
سارت اعمال الندوة في اطار منهاج استهل بآيات من الذكر الحكيم، اعقبها الدكتور احمد جاسم الحسيني رئيس فرع النسائية والتوليد بكلمة رحب فيها بالسيد رئيس الجامعة والسادة الحضور وتحدث عن مسيرة الفرع وسعيه في متابعة اخر التطورات والتحديثات واهم الانجازات العلمية والثقافية التي تحققت في السنوات الماضية.
ضمت الندوة جلستين علميتين ترأس الاولى منها الدكتور احمد جاسم الحسيني، القي فيها ثلاث محاضرات لكل من رؤى عبد الجبار حامد، الدكتورة هبة احمد سهيل، والدكتورة اسيل باسل يونس، فتح بعدها باب المناقشات، كما كانت هناك كلمة لممثل الشركة الداعمة.
فيما ترأس الجلسة العلمية الثانية الدكتورة رائدة محمد الوزان، القي فيها ثلاث محاضرات لكل من الدكتورة سجى عبد الباري، والدكتورة زهراء نوح فتحي، والدكتورة هديل انور محمد، اتيح بعدها فضاء للمناقشات.
يجدر بالذكر ان فرع النسائية والتوليد قد تأسس في العام 1962 يقوم بتدريس مادة النسائية والتوليد لطلبة الدراسات الاولية والاشراف على تدريب طلبة الدراسات العيا ( دراسة المجلس العراقي الاختصاصات الطبية) ويقدم افضل الخدمات العلاجية والاستشارية للمرضى في المستشفيات التعليمية .

التعليقات

لايوجد تعليقات في الوقت الحالي

أترك تعليقاً

أضف التعليق




uomosul.edu.iq © Copyright 2016, All Rights Reserved Dyno Systems