University of Mosul - جـــامعة الموصـــل

حلقة نقاشية في كلية الهندسة بجامعة الموصل.. حول أهمية العمل الجماعي بين اقسامها

 2019-04-18 09:38:56

برعاية السيد رئيس جامعة الموصل الاستاذ الدكتور قصي كمال الدين الاحمدي وحضوره.. أقام قسم هندسة العمارة صباح يوم الخميس الموافق 18 نيسان 2019 .. حلقة نقاشية تحت عنوان (ايجابيات العمل الجماعي بين اقسام كلية الهندسة) حضرها الاستاذ الدكتور بيار السليفاني عميد كلية الهندسة وعدد من السادة عمداء الكليات ورؤساء الاقسام العلمية والتدريسيين والمدعوين من ذوي الاختصاص.
استهلت الورشة بتلاوة مباركة من آي من الذكر الحكيم، قرأت بعدها سورة الفاتحة ترحما على ارواح شهداء والعراق والعبارة من ابناء مدينة الموصل، جاء بعدها كلمة رئيس قسم هندسة العمارة الدكتور قيس رحب فيها بالسيد رئيس جامعة الموصل والسادة الحضور مشيدا بدور سيادته في الدعم اللامحدود لنشاطات الكلية وقدم نبذة عن اهم الانجازات العلمية والثقافية التي تحققت خلال السنوات الماضية .
شارك في هذه الورشة اقسام هندسة العمارة والهندسة المدنية وهندسة البيئة كما ضمت الورشة معرضا حول مخرجات ورشتي العمل الدولية بين جامعة الموصل وجامعة دورتموند الالمانية للعامين الدراسي 2017 – 2018 / 2018 – 2019 والذي افتتحه السيد رئيس الجامعة مطلعا ومستمعا الى شروحات حول تلك المشاريع واهميتها في تنمية روح التعاون ما بين اقسام الهندسة.

التعليقات

لايوجد تعليقات في الوقت الحالي

أترك تعليقاً

أضف التعليق




uomosul.edu.iq © Copyright 2016, All Rights Reserved Dyno Systems