University of Mosul - جـــامعة الموصـــل

فرع الادوية والسموم في كلية الصيدلة بجامعة الموصل.. يعقد ندوته العلمية حول اخر المستجدات في البحوث العلمية

 2019-04-22 07:05:11

برعاية رئيس جامعة الموصل الاستاذ الدكتور قصي كمال الدين الاحمدي وحضوره.. اقام فرع الادوية والسموم في كلية الصيدلة وبالتعاون مع الشركة الاردنية السويدية (Joswe Medical) للأدوية صباح يوم الاثنين الموافق 22 نيسان 2019 في قاعة كلية الصيدلة ..ندوته العلمية التخصصية تحت عنوان (آفاق جديدة في علم الادوية) .
حضر الندوة الاستاذ الدكتور مفيد ذنون يونس مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية وعميد كلية الصيدلة الدكتورة زينة عبد المنعم عبد المجيد وعدد من عمداء الكليات ورؤساء الفروع والمدعوين من ذوي الاختصاص .
استهلت الندوة بتلاوة آي من الذكر الحكيم قرأت بعدها سورة الفاتحة على ارواح شهداء الموصل والعراق .. وزع بعدها السيد رئيس الجامعة دروع الكلية على العمداء السابقين للكلية وممثل الشركة الداعمة كانت المحاضرة الافتتاحية للمدرس المساعد احمد صباح الدباغ ثم كلمة ممثل الشركة الداعمة للندوة.
ضمت الندوة جلستان علميتان، ترأس الاولى الاستاذ الدكتور فارس ذنون العباجي، القي فيها محاضرتين علميتين لكل من زينة سطام حمد والدكتور هاني مهيدي المختار فيما ترأس الجلسة العلمية الثانية الدكتور ياسر فخري مصطفى، القي فيها محاضرتين لكل من الدكتور فواز عبد الغني مصطفى والدكتور مروان محمد ميرخان .. وزعت بعدها الشهادات التقديرية على المشاركين في الندوة .

التعليقات

لايوجد تعليقات في الوقت الحالي

أترك تعليقاً

أضف التعليق




uomosul.edu.iq © Copyright 2016, All Rights Reserved Dyno Systems