University of Mosul - جـــامعة الموصـــل

التعاون العلمي بين جامعة الموصل والجامعة التقنية الشمالية

 2019-04-24 05:45:21

بدعوة كريمة من الجامعة التقنية الشمالية . قسم الاعلام والعلاقات العامة وعلى بركة الله تعالى اختتمت اليوم الثلاثاء 24/4. الدورة الاعلامية بعنوان ( تقنيات الاعلام الالكتروني ) والتي استمرت ثلاثة ايام حاضر فيها محاضرون اكاديميون من جامعة الموصل ومن كلية الآداب تحديدا .
وكان اليوم الاول مخصص لمحاضرة الدكتور احمد جارالله من قسم اللغة العربية في محاضرته لغة الخطاب الاعلامي .
وكان اليوم الثاني للمحاضر المدرس المساعد سيف علي عباس من قسم الاعلام في محاضرته الاعلام الجديد .
وكان اليوم الثلاثاء 23/نيسان مسك الختام للدورة مع محاضرة الاستاذ المساعد الدكتور رعد احمد الطائي . مقرر قسم الاعلام في كلية الاداب الموسومة ( صياغة الخبر الصحفي الورقي والالكتروني ) .
وتشرفنا خلال محاضرتي بزيارة الاستاذ الدكتور موفق يحيى حمدون رئيس الجامعة التقنية الشمالية للمشاركين في الدورة . وكانت له كلمة قيمة اشار فيها الى دور الاعلام بانواعه المختلفة في الحياة الجديدة على كافة الاصعدة ابتداءا من الاسرة وانتهاءا بالعلاقات الدولية وتأثيرات الاعلام عليها سلبا او ايجابا . واكد على دور الاعلاميين مخاطبا المشاركين في الدورة بنص قال فيه ( ان دوركم من خلال عملكم في الاعلام مهم جدا . ولأختصر كلمتي فيكم واقول نحن بدونكم كالغرفة المظلمة ) واشاد حمدون بالمحاضر واثنى على جهوده المبذولة في مجالات الاعلام المختلفة مهنيا واكاديميا .
وبانتهاء الدورة وزعت الشهادات التقديرية وكتب الشكر والتقدير على المحاضرين . وشهادات المشاركة على المشاركين . وشكر السيد مديرقسم الاعلان والعلاقات العامة للجامعة التقنية الشمالية المشاركين واردف ان هناك دورة ثانية متقدمة في مجال الاعلام سينتظم فيها الاخوة والزملاء الذين اجتازوا هذه الدورة الاولية
أ.م.د. رعد احمد الطائي

التعليقات

لايوجد تعليقات في الوقت الحالي

أترك تعليقاً

أضف التعليق




uomosul.edu.iq © Copyright 2016, All Rights Reserved Dyno Systems