University of Mosul - جـــامعة الموصـــل

قسم الادارة الصناعية في كلية الادارة والاقتصاد جامعة الموصل.. يعقد ندوته العلمية حول النهوض بواقع الصناعة في محافظة نينوى

 2019-04-24 06:14:20

برعاية السيد رئيس جامعة الموصل الاستاذ الدكتور قصي كمال الدين الاحمدي وحضوره.. وتحت شعار (الصناعة الوطنية تحدي – اعمار – مستقبل واعد) اقام قسم الادارة الصناعية وبالتعاون مع غرفة صناعة نينوى صباح يوم الاربعاء الموافق 24 نيسان 2019 في قاعة الاستاذ الدكتور ابي الديوه جي، ندوته العلمية الموسومة (رؤى مستقبلية للنهوض بواقع الصناعة في محافظة نينوى) .. حضرها وكيل مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الاستاذ الدكتور مفيد ذنون يونس، وعميد كلية الادارة والاقتصاد الاستاذ الدكتور ثائر السمان، ورئيس قسم الادارة الصناعية الاستاذ الدكتور ميسر الجبوري، وعدد من السادة عمداء الكليات ورؤساء الاقسام في الكلية والسادة المدعوين من ذوي الاختصاص.
ابتدأت الندوة العلمية بتلاوة مباركة من آي من الذكر الحكيم، بعدها الوقوف دقيقة حداد مع قراءة سورة الفاتحة ترحما على ارواح شهداء العراق والعبارة من ابناء مدينة الموصل، يعدها القى عميد الكلية كلمته التي رحب فيها بالسيد رئيس الجامعة والسادة الحضور مشيدا بالدور الكبير لسيادته في دعم نشاطات الكلية، وكان للسيد رئيس غرفة صناعة نيوى، بعدها جرى توزيع الدروع والشهادات التقديرية على المشاركين والمساهمين في الندوة العلمية، لتبدأ من بعدها محاضرة الافتتاح للاستاذ الدكتور ميسر الجبوري والتي كانت بعنوان (تصنيف التحديات التي تواجهها الشركات والمعامل الصناعية في محافظة نينوى) بعدها تم عقد جلستين لمناقشة الاوراق البحثية المقدمة من السادة الباحثين وبواقع 3 اوراق بحثية للجلسة الاولى فيما تضمنت الجلسة الثانية 4 اوراق بحثية.
وعلى هامش الندوة العلمية افتتح السيد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور قصي كمال الدين الاحمدي.. معرض المنتجات الغذائية الذي ضم مجموعة من الاعمال اليدوية والتي كانت من نتاجات طلبة قسم الادارة الصناعية.

التعليقات

لايوجد تعليقات في الوقت الحالي

أترك تعليقاً

أضف التعليق




uomosul.edu.iq © Copyright 2016, All Rights Reserved Dyno Systems