University of Mosul - جـــامعة الموصـــل

مسابقة الفنون الابداعية تختتم فعالياتهاnوتعلن النتائج في دورتها السابعة والعشرين

 2019-05-01 12:20:33

برعاية الاستاذ الدكتور قصي كمال الدين الاحمدي رئيس جامعة الموصل وحضوره.. اقامت اللجنة العليا المشرفة على مسابقة الفنون الابداعية في جامعة الموصل احتفالية مركزية تكريما للمشاركين الفائزين بها صباح يوم الثلاثاء الموافق ٣٠ نيسان ٢٠١٩ في قاعة المنتدى العلمي والادبي للجامعة، حضرها عدد من السادة المسؤولين وعمداء الكليات في الجامعة والمدعوين.
استهلت الاحتفالية بقراءة آي من الذكر الحكيم للفائز الاول في التلاوة من فئة الطلبة اعقبها كلمة السيد رئيس اللجنة المشرفة على المسابقة.. ثم منح درع المسابقة للاستاذ الدكتور قصي كمال الدين الاحمدي رئيس الجامعة عرفانا بجهوده ودعمه المتواصل للمسابقة.
ثم القيت قصيدة شعرية للطالب الفائز بالمرتبة الاولى في الشعر ليكون بعدها عزفا لمقطوعة موسيقية للفائز الاول في الموسيقى .. وجاءت فقرة توزيع الدروع والشهادات التقديرية على اللجان المشرفة على المسابقة ولجان التحكيم. اعلنت بعدها نتائج المشاركين الفائزين في كل الفئات الابداعية طلبة واساتذة وموظفين.
يجدر بالذكر ان كلية الفنون الجميلة قد احرزت المركز الاول في هذه المسابقة على كليات الجامعة فيما حلت كلية التربية للبنات بالمركز الثاني، اما المركز الثالث فقد احرزته كلية الاداب. ان هذا الاحتفال وعلى النحو الذي تتبناه جامعة الموصل يحمل رسالة انسانية راقية مفادها ان الابداع ليس حكماً على احد، وهي تهدف الى توطيد العلاقة بين الطلبة والجامعة.

التعليقات

لايوجد تعليقات في الوقت الحالي

أترك تعليقاً

أضف التعليق




uomosul.edu.iq © Copyright 2016, All Rights Reserved Dyno Systems