University of Mosul - جـــامعة الموصـــل

الادارة والاقتصاد يتوج بطلا لكأس السيد رئيس جامعة الموصل

 2019-05-01 12:22:01


تقرير أعده :في ختام البطولة الاغلى والاعز على قلوب الرياضيين في جامعة الموصل بشكل عام ولاعبي كرة القدم فيها على وجه الخصوص . وبرعاية كريمة ومتابعة متواصلة من لدن السيد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور قصي كمال الدين الاحمدي . اختتمت هذا اليوم بطولة كأس السيد رئيس الجامعة الجامعة بكرة القدم حين جرت المباراة النهائية بين منتخبي كلية الادارة والاقتصاد وكلية التربية الاساسية ورعت شركة آسيا سيل هذه المباراة وتكفلت بتوفير الهدايا للفائزين واللاعبين المتميزين والضيوف الكرام . وقد احتضنت الجميع ارض ملعب جامعة الموصل الذي ارتدى حلته الخضراء مبتهجا بربيع الموصل الحدباء ونيسان الخير وبالتزامن مع ذكرى تأسيس الجامعة وفرحا باستقبال الضيوف مرحبا بهم بنسائم الربيع ورائحة الورد وعبق الحياة . وقد حضر السيد مساعد رئيس جامعة الموصل للشؤون الادارية الاستاذ الدكتور اكرم محمود حسين وعمداء كليات الادارة والاقتصاد والتربية للعلوم الصرفة والآداب وعدد من اساتذة الجامعة من رؤساء الاقسام العلمية وفروعها فضلا عن مدير وكادر قسم النشاطات الطلابية من منظمي البطولة ومبارياتها التي جرت حتى الوصول الى المباراة النهائية .
وبدأت المبارة منذ بدايتها بتصميم من لاعبي الفريقين والعزم على الحصول على اللقب فقاد اللاعبين هجماتهم باتجاه مرمى الخصم تارة هنا وتارة هناك الى ان حان موعد تسجيل الهدف الاول للادارة والاقتصاد عند الدقيقة السادسة عشر مما صعد من وتيرة المباراة كي يدرك منتخب التربية الاساسية التعادل وسعي منتخب الادارة ان يزيد من الغلة حتى نال ذلك عند الدقيقة السابعة والثلاثون وبعدها بدقيقتين استطاع منتخب التربية الاساسية من تقليص الفارق لينتهي الشوط الاول بهدفين مقابل هدف لصالح الادارة والاقتصاد .
ومع بداية الشوط الثاني ادرك لاعبو التربية الاساسية ان الوقت يداهمهم وليس من صالحهم مروره مرور الكرام دون ادخال كرة التعادل في مرمى الخصم . واجتهد الفريقين مما زاد من ارتفاع مستوى الاداء للفريقين ليستمتع الجمهور بمباراة جيدة بكل مافيها . الا ان الربع ساعة الاخيرة من المباراة سجلت تصاعدا ملحوظا في الاداء للاعبي كلية الادارة والاقتصاد الذين اخذوا يمتلكون مساحات الملعب والاستحواذ على الكرة لديهم في تزايد عكس لاعبي التربية الاساسية الذين استولى عليهم بعض الارباك والتسرع في فقدان الكرة مما سهل على لاعبي الادارة في هجمة مرسومة ان يتلاعبو بدفاع وحارس التربية ويسجلو الهدف الثالث بأريحية كبيرة . واستمرت دقائق المباراة على هذا المنوال حتى بادر الحكم عبد الرحيم الذي كان رحيما بالتربية الاساسية باطلاق صافرة النهاية ليعلن رسميا الادارة والاقتصاد بطلا لكأس السيد رئيس الجامعة وليبدأ لاعبي وطلبة الادارة والاقتصاد الاحتفال بالكأس واللقب محيطين السيد عميد الكلية الاستاذ الدكتور ثائر السمان ومدرب الفريق في صورة جميلة اكدت على تلاحم وتظافر الجهود بين الطلبة والعمادة وحرص الجميع على نيل الالقاب التي ترفع من شأن الكلية ومكانتها بين باقي الكليات . وبدأت مراسيم توزيع الجوائز على الفائزين وقام الدكتور اكرم محمود مساعد رئيس الجامعة بتوزيع الجوائز على المنتخبات الثلاثة منتخب كلية الادارة والاقتصاد اولا والثاني منتخب كلية التربية الاساسية وحل ثالثا منتخب كلية التربية للعلوم الصرفة . وشاركه السادة العمداء والمهندس زيد مدير فرع شركة آسيا سيل في توزيع باقي الجوائز الفردية على اللاعبين وفي ختام الحفل حرص الجميع على التقاط الصور التذكارية بهذه المناسبة .

التعليقات

لايوجد تعليقات في الوقت الحالي

أترك تعليقاً

أضف التعليق




uomosul.edu.iq © Copyright 2016, All Rights Reserved Dyno Systems