University of Mosul - جـــامعة الموصـــل

الموصل .. موصلكم هي لكل العراقيين

 2019-05-07 11:14:02


في مبادرة شبابية من اجل تدعيم مبدأ التعايش السلمي والمجتمعي , استقبل الاستاذ الدكتور قصي كمال الدين الاحمدي رئيس جامعة الموصل رئيس جمعية الامل في مدينة النجف الاشرف التي انتظم فيها مجموعة من الشباب والطلبة بهدف تشجيع التعايش والتواصل بين مختلف الجامعات العراقية يوم الثلاثاء الموافق 7 ايار 2019 حضر الاستقبال الدكتورة اسماء سعود خطاب عميدة كلية الآداب وعدد من تدريسيي الكلية في وحدة التعايش السلمي التابعة للكلية وعدد من رجال الدين .
تجسدت المبادرة في لافتة بطول 350 متراً لتزين 150 متراً منها جدران كلية الآداب و 200 متراً اخرى ستزين جدران المجمع الثاني للجامعة لاحقاً .
حملت اللافتة عبارات كثيرة ورسائل محبة قام شباب الجمعية بجمعها من 5 جامعات عراقية اكدت وحدة العراقيين ورسخت التعايش والألفة بين جميع اطياف ومكونات الشعب العراقي من شماله الى جنوبه ..
حيث بادر السيد رئيس الجامعة برد على كل تلك الوسائل في عبارة خطها قائلاً : (الموصل موصلكم هي لكل العراقيين .. نورتونا .. أهلاً وسهلاً ومرحباً بكم) لتتوالى بعده اجابات طلبة واساتذة جامعة الموصل على تلك الرسائل بروح مفعمة بالمحبة والاصرار على ان الشعب العراقي واحد لا يتجزأ أبداً .

التعليقات

لايوجد تعليقات في الوقت الحالي

أترك تعليقاً

أضف التعليق




uomosul.edu.iq © Copyright 2016, All Rights Reserved Dyno Systems