University of Mosul - جـــامعة الموصـــل

كلية العلوم الاسلامية وبالتنسيق مع منصة اريد تقيم ندوتها التعريفية بالمنصة

 2019-05-15 12:23:25

برعاية الاستاذ الدكتور قصي كمال الدين الاحمدي رئيس جامعة الموصل وحضوره اقامت كلية العلوم الاسلامية وبالتنسيق مع منصة اريد الدولية الندوة التعريفية بالمنصة يوم الاربعاء الموافق 15 ايار 2019 وفي قاعة المنتدى العلمي والادبي للجامعة وبحضور عدد من عمداء الكليات وباحثي الجامعة .
ابتدأت الندوة بتلاوة آي من الذكر الحكيم ثم كلمة عميد كلية العلوم الاسلامية الدكتور طه حماد مخلف جاء بعدها كلمة الدكتورة فاطمة محمد صالح الحائزة على اربع ارصدة في منصة اريد عن جامعة الموصل تحدثت فيها عن المنصة قائلة هي اول منصة علمية عالمية تستهدف العلماء والخبراء والباحثين ناطقة باللغة العربية مشيرة الى ان المنصة ستنشر في موقعها نبذة تعريفية عن جامعة الموصل وبالتالي رفع ترتيب موقع الجامعة في محركات البحث كما ستخصص المنصة صفحة عن الجامعة يضم شعارها والكليات وجميع المنتسبين في المنصة , وسترسل النبذة التعريفية عن الجامعة وانشطتها الى جميع منتسبي المنصة مما سيحقق الآف الزيارات لموقع الجامعة الالكتروني ويزيد عن فرص فتح آفاق التعاون مع مؤسسات وجامعات أخرى .
داعية الملاك التدريسي في جامعة الموصل بشكل عام للمشاركة والتسجيل في المنصة في نظامها الجديد والاطلاع على المجالات التي تقدمها في مجال البحث العلمي .
بعدها تحدث الدكتور محمد ابراهيم حمود التدريسي في كلية الآداب والمنسق بين جامعة الموصل ومنصة اريد عن المنصة وآليات التسجيل فيها وامتيازاتها .
ومنحت منصة اريد الاستاذ الدكتور قصي كمال الدين الاحمدي رئيس الجامعة شهادة تقدير وامتنان عبرت فيها عن تثمينها لجهوده الداعمة للمنصة والتعاون المتميز بينها وبين الجامعة .

التعليقات

لايوجد تعليقات في الوقت الحالي

أترك تعليقاً

أضف التعليق




uomosul.edu.iq © Copyright 2016, All Rights Reserved Dyno Systems