University of Mosul - جـــامعة الموصـــل

جامعة الموصل ... ترعى حفل اعلان نتائج المسح الميداني لأعمار مدينة الموصل القديمة

 2019-07-24 02:19:58


برعاية وحضور الاستاذ الدكتور قصي كمال الدين الاحمدي رئيس جامعة الموصل اقام مركز الموصل للثقافة والعلوم يوم الاربعاء الموافق 24 تموز 2019 وفي قاعة المنتدى العلمي والادبي للجامعة احتفالية اعلان نتائج المسح الميداني حول توجهات سكان مدينة الموصل بخصوص اعمار المدينة القديمة، وبحضور مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية وممثل محافظ نينوى الاستاذ حسن الرزو ومعاون محافظ نينوى الأستاذ محمد حميد الراوي والسيد حسام الدين العبار عضو مجلس محافظة نينوى والاستاذ فيصل الحياني مدير مفوضية حقوق الانسان والسيد راكان العلاف ممثل منظمة اليونسكو وعدد من الشخصيات المهتمة بتراث المدينة وتدريسيي الجامعة ..
ابتدأ الحفل بوقفة حداد وقراءة سورة الفاتحة على ارواح شهداء الموصل الابطال .. عرض بعدها فلماً وثائقياً عن المراحل الاربع التي مر بها مشروع المسح الميداني والنتائج المستحصلة، ثم وزع السيد رئيس الجامعة الشهادات التقديرية على الباحثين المشاركين في هذا المسح الميداني وشارك المساعد العلمي لرئيس الجامعة بتوزيع عدد آخر من شهادات المشاركة كما ساهم كلاً من ممثل محافظ نينوى ومجلسها ونقابة المهندسين وممثل منظمة اليونسكو في الموصل في تسليم شهادات المشاركة ..
يجدر بالذكر ان من نتائج هذا المسح تمثل رؤية لعملية اعادة اعمار المدينة القديمة وبهذا تسجل جامعة الموصل بصمتها من جديد في انها في خدمة مجتمع المدينة ..

التعليقات

لايوجد تعليقات في الوقت الحالي

أترك تعليقاً

أضف التعليق




uomosul.edu.iq © Copyright 2016, All Rights Reserved Dyno Systems