تواصلاً من جامعة الموصل مع المؤسسات والدوائر المؤثرة في مشهد تقديم الخدمة للمجتمع وبوصفها مجتمعاً متكاملاً يقوم بتخريج الآلاف من طلبتها سنوياً ..

       افتتح الاستاذ الدكتور قصي كمال الدين الاحمدي رئيس جامعة الموصل معرض الموصل الدولي للوظائف 2019 الذي اقيم بأشراف شعبة التأهيل والتوظيف في رئاسة الجامعة وبمشاركة ما يقرب من 50 شركة ومنظمة محلية ودولية من أجل الحصول على بناء فرصة عمل ناجحة وللمدة من 6 ــ 7 تشرين الثاني 2019 حضره الاستاذ الدكتور مفيد ذنون يونس مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية وعدد من عمداء الكليات وبحضور السيد عبدالقادر الدخيل مدير بلديات الموصل ومدراء الشركات المشاركة .

       شارك في المعرض كل من منظمة التعاون الالماني ومنظمة giz ومنظمة GMAC فضلاً على شعبة التأهيل والتوظيف في جامعة الموصل.

       تضمنت انشطة المعرض معرضاً للوظائف ومنافسة للحصول على تمويل لبدء مشروع ومناقشات على المسرح والتدريب على القدرات البدنية للباحثين عن العمل ومبلغاً مقابل العمل وكتابة مجانية للسيرة الذاتية.

       حصيلة اليوم الاول 50 درجة وظيفية أهداها الى خريجي جامعة الموصل السيد عبد القادر الدخيل مدير بلديات الموصل تشجيعاً لخريجي الجامعة للإلتحاق بسوح وميادين العمل مثمناً السد رئيس الجامعة هذه المبادرة التي ستصب حتماً في خدمة الجامعة والمجتمع .

اقرأ ايضاً