برئاسة عميد الكلية الأستاذ الدكتور ثائر احمد سعدون السمان نوقشت في قسم إدارة الأعمال في كلية الإدارة والاقتصاد رسالة الدكتوراه الموسومة " اسهام تكنلوجيا المعلومات في تعزيز مفهوم تقسيم السوق وجودة الخدمات السياحية : دراسة تحليلية لآراء عينة من مديري الفنادق في إقليم كردستان "

حضر جانبا منها الأستاذ الدكتور قصي كمال الدين الأحمدي رئيس جامعة الموصل والسيد المساعد العلمي الأستاذ الدكتور منير سالم طه والأستاذ المساعد الدكتور احمد حسين الجرجري معاون العميد للشؤون الإدارية والأستاذ الدكتور ابي سعيد الديوه جي .
 
تناولت الدراسة التي تقدم بها الطالب مصطفى أبي سعيد الديوه جي في قسم إدارة الأعمال ابراز مدى اسهام تكنلوجيا المعلومات في تعزيز مفهوم التقسيم السوقي وجودة الخدمات السياحية على عينة من مديري فناق إقليم كردستان .
وتوصلت الدراسة الى مجموعة من الاستنتاجات أهمها استخدام الفنادق في إقليم كردستان للتكنلوجيا وتوافر تقسيم سوقي مناسب بواقع أقل من تكنلوجيا المعلومات . اما جودة الخدمات السياحية فجاء بشكل مرتفع وأن فنادق إقليم كردستان تقدم جودة خدمة تحقق رضا الزبائن وولائهم .
.
ترأس لجنة المناقشة الأستاذ الدكتور ثائر احمد سعدون السمان عميد الكلية , وعضوية كل من الأستاذ الدكتور سعدون حمودي جثير من جامعة بغداد كلية الإدارة والاقتصاد , والأستاذ الدكتور خيري علي أوسو من المديرية العامة للسياحة / محافظة دهوك, وأ.م.د جرجيس عمير عباس و أ.م.د ليلى جار الله خليل , وبأشراف وعضوية الأستاذ الدكتور علاء عبد السلام الحمداني .

اقرأ ايضاً