ناقش قسم ادارة الاعمال في كلية الإدارة والاقتصاد جامعة الموصل رسالة الماجستير الموسومة  " اسهام التسويق الشعوري في تعزيز العلامة التجارية : دراسة تحليلية لعينة من زبائن شركة اسيا سيل للاتصالات المتنقلة في العراق  "

هدفت الدراسة الحالية التي تقدمت بها الطالبة  " مريم اياد يوسف  "  في قسم ادارة الاعمال تشخيص الدور الذي يؤديه التسويق الشعوري في تعزيز العلامة التجارية للشركة المبحوثة، واختيرت شركة آسياسيل للاتصالات المتنقلة في العراق ميداناً للدراسة ,

وتوصلت الدراسة إلى استنتاجات أبرزها : توجد علاقات ارتباط ذات دلالة معنوية بين التسويق الشعوري والعلامة التجارية، فضلاً عن توافر علاقة تأثير التسويق الشعوري بالعلامة التجارية,

وأخيراً أُختتمت الدراسة بمقترحات عدة أهمها فكانت تؤكد على ضرورة قيام الشركة المبحوثة بخاصة، والشركات المناظرة بعامة بتبني التسويق الشعوري لتعزيز علامتها التجارية ولتحقيق الأرباح والميزة التنافسية .

ترأس لجنة المناقشة السيد عميد الكلية الأستاذ الدكتور  ثائر احمد سعدون السمان  , وعضوية كل من الاستاذ الدكتور درمان سليمان صادق  من جامعة دهوك , و الأستاذ المساعد الدكتورة  ليلى جار الله خليل , وبأشراف وعضوية الأستاذ المساعد الدكتور علاء عبد السلام يحيى الحمداني   .

 

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏جلوس‏، و‏وقوف‏‏‏ و‏منظر داخلي‏‏

 

قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يقفون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏

 

قد تكون صورة ‏‏‏٤‏ أشخاص‏ و‏أشخاص يقفون‏‏

 

قد تكون صورة ‏‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يقفون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏

 

قد تكون صورة ‏‏‏‏١٤‏ شخصًا‏، و‏أشخاص يقفون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏

 

قد تكون صورة ‏‏‏‏١٢‏ شخصًا‏، و‏أشخاص يقفون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏

 

قد تكون صورة ‏‏‏٥‏ أشخاص‏ و‏أشخاص يقفون‏‏

 

 

اقرأ ايضاً