يطيب لى بالأصالة عن نفسى ونيابة عن جميع منتسبي الكلية أن أرحب اجمل ترحيب بالطلبة الاعزاء المقبولين في كليتنا للعام الدراسي الجديد في كليتكم – كلية الزراعة والغابات.
ان رسالة الكلية التي تحرص على تنفيذها هي مساهمتها الفاعلة في خدمة المجتمع من خلال توفير فرص للتعليم الزراعي عن طريق تنمية المعرفة والمهارات الزراعية في مختلف المجالات وأن تصبح كلية الزراعة والغابات مركزاً متميزاً وذلك بالارتقاء بالبرامج التعليمية والبحثية وخدمة المجتمع في التخصصات المختلفة للعلوم الزراعية .
وقد حرصت الكلية سنوياً على وضع الخطط وتهيئة جميع الظروف الملائمة لاستقبال الطلبة الجدد من خلال تشكيل لجان استقبال من الاقسام لإعطاء شرح وافي عن كيفية التسجيل في اقسام الكلية المختلفة .
أبنائي الطلبة أرجو أن تكون بداية هذا العام بداية صحيحة من خلال التزامكم لتوجيهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ورئاسة جامعة الموصل وتفاعلكم مع اساتذتكم في المحاضرات النظرية والعملية وإنها لفرحة غامرة أن نستقبلكم مع تمنياتنا لكم بأن يكون هذا العام الدراسي عام تفوق ونجاح وان يتم الله علينا وعليكم الصحة والعافية متمنين لكم التوفيق في دراستكم ومن الله التوفيق .

الاستاذ الدكتور محمد يونس العلاف
عميد كلية الزراعة والغابات / جامعة الموصل

 

اقرأ ايضاً