شارك المدرس المساعد أياد باسل سعيد التدريسي في قسم الآثار بورشة العمل المشتركة الموسومة (إدارة النتاجات العلمية)  بين كلية الإدارة والاقتصاد متمثلة بقسمي (إدارة الاعمال و إدارة التسويق) وكلية الآثار يوم الخميس 2019/5/2 والتي أقيمت على قاعة الأستاذ الدكتور أُبي الديوه جي في كلية الإدارة والاقتصاد بورقة الموسومة (الية تسويق النتاجات العلمية الآثارية والتاريخية وتأثيرها على المجتمع)

اقرأ ايضاً