ناقش قسم التربية البدنية وعلوم الرياضة في كلية التربية الأساسية بجامعة الموصل أطروحة الدكتوراه عن ( فاعلية برنامج تدريبي قائم على التعليم المدمج في تنمية عدد من مهارات التدريس ودافع الإنجاز عند معلمي التربية الرياضية ومعلماتها  ) يوم الاربعاء الموافق 18/5/2022، حضر جانبا منها الاستاذ المساعد الدكتور صفاء الدين عبد الله سليمان عميد الكلية ومعاوني العميد العلمي والإداري الأستاذ المساعد الدكتور عاصم عادل صباح والأستاذ المساعد الدكتور محمد يونس صالح ورئيس القسم الأستاذ الدكتور ثامر محمود ذنون وعدد من تدريسيي الكلية. تناولت الرسالة التي تقدم بها الطالب (فائق يونس علي حسين) في قسم التربية البدنية وعلوم الرياضة الكشف عن فاعلية البرنامج التدريبي القائم على التعليم المدمج في تنمية التحصيل المعرفي لعدد من مهارات التدريس عند معلمي التربية الرياضية ومعلماتها.

- الكشف عن فاعلية البرنامج التدريبي القائم على التعليم المدمج في تنمية الاداء العملي لعدد من مهارات التدريس عند معلمي التربية الرياضية ومعلماتها.

- الكشف عن فاعلية البرنامج التدريبي القائم على التعليم المدمج في تنمية دافع الانجاز عند معلمي التربية الرياضية ومعلماتها.

- الكشف عن الفروق في الاختبارات البعدية بمتغيرات البحث: التحصيل المعرفي والاداء العملي لعدد من مهارات التدريس، ومستوى دافع الانجاز عند معلمي التربية الرياضية ومعلماتها.

 ترأس لجنة المناقشة الاستاذ الدكتور افراح ذنون يونس وعضوية كل من أ.د. امال نوري بطرس و أ.د. سنان عباس علي  و أم.د. نشوان محمود داود و أ.م.د. امينة كريم حسين  وباشراف وعضوية أ.د. قصي حازم محمد .

 

 

 

 

 

 

اقرأ ايضاً