كلية علوم الحاسوب والرياضيات تحصد جوائز مسابقة الفنون الإبداعية
برعاية وحضور السيد رئيس جامعة الموصل الاستاذ الدكتور قصي كمال الدين الأحمدي أقام قسم النشاطات الطلابية في رئاسة الجامعة ،يوم الأربعاء الموافق 8-6-2022 وعلى قاعة مسرح الجامعة حفلا مركزيا لتوزيع الكؤوس والجوائز والشهادات التقديرية على السادة الفائزين بالمراكز الثلاث الاوائل المشاركين في المسابقة ، وقد حضرت السيدة عميد كلية علوم الحاسوب والرياضيات الأستاذ الدكتور ضحى بشير عبد الله المحترمة وقائع الحفل إضافة الى السادة أعضاء مجلس الجامعة المحترمون.
وقد كان لكلية علوم الحاسوب والرياضيات نصيب متميز في هذه الجوائز:
حيث حصل العمل المشترك للتدريسيتين في قسم علوم الحاسوب : أ.د. فوزية محمود رمو و م.م. مروة جاسم محمد على المركز الأول لفئة منتسبي الجامعة في مسار البرمجيات والانظمة الحاسوبية.
وفي فئة طلاب الدراسات الأولية والعليا:
وحصل العمل المشترك للطالبات: سارا حميد مجيد, نور خلف حجي, ورسل خالد بديوي على المركز الأول في مسار البرمجيات والانظمة الحاسوبية.
وحصل العمل المشترك للطلبة: مصطفى عمر هشام, سيف فيصل مرشد, ومريم فارس محمد على المركز الثاني في مسار البرمجيات والانظمة الحاسوبية.
فيما كان المركز الثالث في مسار النص المترجم - اللغة الإنكليزية- من نصيب السيد علاء الدين عباس رفيق – مسؤول وحدة التعليم المستمر في الكلية.
وكان المركز الثالث في مسار الحياكة والتطريز للسيد ايمن فراموس حيدر.

اقرأ ايضاً