ضمن سلسلة الدورات التدريبية التي تقيمها كلية الهندسة لاداء الامتحان الالكتروني لطلبة الدراسات العليا والامتحان التكميلي وباشراف مباشر من الاستاذ الدكتور بيار جعفر السليفاني عميد كلية الهندسة المحترم، اقامت اللجنة المركزية للتدريب على الاختبارات الالكترونية -كلية الهندسة سلسلة من الدورات التدريبية لاداء الاختبارات الالكترونية لتدريسيي الكلية ضمن جدول زمني محدد ولكل اقسام كلية الهندسة في جامعة الموصل. حيث تم إقامة هذه الدورات يومي الأربعاء والخميس 3 و4/6/2020.
وقد اشرف على هذه الدورات التدريبية مجموعة من الاساتذة الاكفاء الذين لديهم الخبرة الواسعة في هذا النوع من الاختبارات, اضافة الى الاستاذ الدكتور بيار جعفر عميد كلية الهندسة المحترم والدكتور عمر موفق اليوسف معاون عميد كلية الهندسة للشؤون العلمية المحترم الذين اجابوا على جميع التساؤلات المتعلقة في الجوانب العلمية للاختبار.
هذه الدورات خصصت لكيفية استخدام منصة الكوكل كلاسروم والكوكل مييت لاداء الاختبارات الالكترونية, اذ تم التدريب على الية وضع الاسئلة الالكترونية وادارة عملية الاختبار والية التصحيح استنادا الى تعلميات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في هذا الصدد. هدفت هذه الدورات الى تعزيز قدرات التدريسيين على استخدام تلك المنصات في سبيل تذليل الصعوبات وانجاح تجربة الامتحانات الالكترونية في جامعة الموصل. وقد حظيت هذه الدورات التدريبية استحسان الجميع لما بذل من جهود في سبيل تذليل الصعوبات وانجاح تجربة الامتحانات الالكترونية في جامعة الموصل..

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ ايضاً