قال تعالى “كل نفس ذائقة الموت وإنما توفون أجوركم يوم القيامة”

بخالص الحزن والأسى تنعى اسرة كلية الهندسة / جامعة الموصل المغفور له بإذن الله “الاستاذ المساعد الدكتور عبد الاله خضر محمود” التدريسي في قسم الهندسة الكهربائية الذي وافته المنيه صباح يوم الخميس الموافق 2020/8/13 ونتقدم بخالص التعازي والمواساه لأسرة الفقيد وذويه.

السيرة الذاتية للاستاذ المساعد الدكتور عبدالاله خضر محمود غاراتي المندلاوي

تخرج الدكتور عبد الاله خضر من جامعة الموصل كلية الهندسة قسم الهندسة الكهربائية في عام 1978 بتخصص الكترونيك والاتصالات واكمل دراسته العليا الماجستير وحصل عليها ايضا من قسم الهندسة الكهربائية في عام 1982 وبتخصص الكترونيك واتصالات بينما اتم شهادة الدكتوراه خارج القطر من جامعه سانت بطرس بورغ للتقنیات الكهربائية في روسيا في عام 1992 بتخصص هندسة سيطرة ونظم.
عمل الدكتور عبد الاله خضر كتدريسي في قسم الهندسة الكهربائية كذلك واشرف على الكثير من طلبة الدراسات العليا كالدبلوم والماجستير والدكتوراه اضافة الى مشاركته في الكثير من المناقشات لطلبة الدراسات العليا فضلا عن تدريسه لطلبة الدراسات العليا والدراسات الاولية طيله فترة عمله في قسم الهندسة الكهربائية.
شارك الدكتور عبد الاله خضر في العديد من المحافل العلمية والمؤتمرات العالمية والمحلية فضلا عن الندوات والورش التدريبية وباقي النشاطات العلمية كما قام بنشر وتقييم الكثير من البحوث في المجلات العالمية والمحلية.

اقرأ ايضاً