انطلاقا من اهمية الحضور الدولي لجامعة الموصل في المحافل العلمية الدولية ,وباشراف من الاستاذ الدكتور قصي كمال الدين الاحمدي رئيس جامعة الموصل والاستاذ الدكتور فيصل رفيق محمد أديكان نائب رئيس جامعة العلوم الماليزية والاستاذ الدكتور بيار جعفر السليفاني عميد كلية الهندسة في جامعة الموصل والاستاذ الدكتور عبد الناصر عبد الغني عميد كلية الاسكان والبناء والتخطيط في جامعة العلوم الماليزية. تقيم جامعة الموصل -كلية الهندسة المؤتمر الدولي المشترك مع جامعة العلوم الماليزية تحت شعار " احياء روح المدن" وبعنوان
(ICWSAUD2020)
5th International Conference-Workshop on Sustainable Architecture and Urban Design
بتاريخ 22-24 ايلول 2020
تتمثل أهداف المؤتمر في إتاحة الفرصة للأكاديميين والباحثين من جامعة الموصل والجامعات العراقية لتبادل والاطلاع على الأساليب والاستراتيجيات المتعلقة بتطوير وبناء وتنمية روح المدن في جميع أنحاء العالم بعد الحروب ، واحياء روح المدن لتكون صالحة للعيش وقابلة للتطوير . مواضيع المؤتمر مفتوحة لكل التخصصات التي ترتبط باحياء المدن، ومن هذه التخصصات:
Architecture (AR), Artificial intelligent (AI), Built Environment (BE), Conservation (CO)
كما ستشارك جامعة Thammasat التايلندية متمثلة بدار النشر Thammasat Engineering Group في المؤتمر لنشر البحوث المقبولة في المجلة العلمية :
International Transaction Journal of Engineering, Management, & Applied Sciences & Technologies
المصنفة ضمن مستوعبات Clarivate Analytics ISI Web of Science
ضمن Emerging Sources Citation Index
ومشاركة جامعة Diponegoro University الاندنوسية
بالاضافة الى النشر الخاص بالمؤتمر للبحوث التي لم تقبل في المجلة
اذا سيتم القاء البحوث العلمية عن احياء مدينة الموصل القديمة ومواضيع اخرى من قبل اكثر من 25 باحث وباحثة من جامعة الموصل والجامعات العراقية والعالمية الاخرى بشكل الكتروني بسبب جائحة Covid-19 . كما سيتضمن المؤتمر ورشة عمل ومحاضرات علمية عن مدينة الموصل من محاضرين من جامعة الموصل بالاضافة الى مواضيع علمية اخرى من محاضرين من جامعات مؤسسات علمية دولية.
للتسجيل لحضور المؤتمر يرجى ملى الرابط المرفق اذ سيتم تزويد المشترك برابط الحضور قبل المؤتمر باستخدام منصة webex . علما ان المقاعد محدودة للحضور وستم تزويدهم بشهادات حضور بعد انتهاء المؤتمر.
رابط التسجيل لحضور المؤتمر : https://forms.gle/vsKX3Auuxr8fxmiS7
رابط وقائع المؤتمر : https://icwsaud.com/programme/
رابط المؤتمر : https://icwsaud.com/
رابط اللجنة التنظيمية المشتركة : https://icwsaud.com/organiser/

اقرأ ايضاً