السيدات والسادة المتقدمين للدراسات العليا في كلية الهندسة...تحية طيبة
يرجى الاطلاع على ما يلي:
1- التأكد من ادخال معدل التخرج لشهادة البكالوريوس ومعدل الطالب الأول لسنة التخرج من نفس خريجي كليتك التي تخرجت منها.(خاصة المتقدمين لدراسة الدبلوم العالي والماجستير ومن حملة شهادة البكالوريوس او الدبلوم العالي ولكافة قنوات التقديم)
2- الخريج من خارج العراق بالنسبة للشهادة الأولية (البكالوريوس) والمتقدم الى كليتنا يتم ادخال معدل الطالب الأول على القسم العلمي للمتخرج من كليتنا لنفس السنة التي تم فيها معادلة شهادتك.
3- سيكون الامتحان التنافسي ان شاء الله في القاعات الدراسية للأقسام العلمية التي قدم عليها المتقدم للدراسات العليا يوم الاحد الموافق 18/10/2020 الساعة التاسعة صباحاً.
4- يرجى جلب نسخة من الاستمارة المدققة المرسلة اليك والتوقيع عليها وتسليمها في قاعة الامتحان.
5- ستكون مقابلة المتقدم ان شاء الله يوم الاحد الموافق 18/10/2020 بالنسبة للذي يسكن خارج مدينة الموصل ويوم الاثنين الموافق 19/10/2020 للساكنين داخل المدينة.
6- يرجى جلب الاستمارة 506 الخاصة بالمقابلة في الموعد المحدد بالفقرة 5 أعلاه.
7- على المتقدم للدراسات العليا الإسراع بتسليم ملفة التقديم عن طريق البريد الرسمي لشعبة الدراسات العليا وحسب التعليمات والمتطلبات المبينة في تعليمات التقديم المنشورة على الموقع الرسمي للكلية منذ بداية عملية التقديم قبل غلق المنظومة في 30/9/2020 لتتمكن من تصويب بعض الأخطاء التي من المحتمل ان تظهر لك في استمارة التقديم الالكترونية.
مع الشكر والتقدير .... سائلين المولى عز وجل ان يوفقكم في مسعاكم ويرزقكم الصحة والعافية

اقرأ ايضاً