نتيجة للرعاية الإدارية والعلمية التي يقدمها السيد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور قصي كمال الدين الأحمدي. وبمتابعة من لدن السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الأستاذ الدكتور منير البدراني والجهود الحثيثة من هيئة تحرير مجلة هندسة الرافدين (AREJ) وادارتها في كلية الهندسة.
تم قبول مجلة هندسة الرافدين بعضوية DOAJ Directory of Open Access Journal)، والتي تعتبر قاعدة بيانات عالمية مفهرس فيها عشرات الاف من المجلات ذات المستوى العالي والرصين، وهذا يعني ان ابحاث المجلة سوف يتم نشرها على المستوى العالمي بشكل مدعوم من هذه المنظومة العلمية المعتمدة دولياً، مما يعزز مكانة المجلة والكلية والجامعة في مجال النشر البحثي في التصانيف العالمية. علماً ان الانضمام إلى DOAJ يعد من البوابات المهمة للوصول الى فهرسة مجلة هندسة الرافدين (AREJ) في مستوعبات Scopus وغيرها من المستوعبات العالمية.
هذا الانجاز و غيره من الانجازات ما كان له ان يتحقق لولا ثقة الباحثين بالمجلة، وبهذه المناسبة نتقدم بالتهئنة للسيد رئيس الجامعة وعمادة كلية الهندسة ولجميع منتسبيها والسادة أعضاء هيئة التحرير في المجلة ومسؤولي أدارتها الألكترونية وجميع الباحثين الكرام الذين بادروا ويبادرون بإرسال بحوثهم للنشر في مجلة هندسة الرافدين.
يمكن الاطلاع على شروط النشر وألية النشر من خلال الدخول الى موقع المجلة (للدخول الى المجلة اضغط هنا) كذلك للتعرف على الية التسجيل في صفحة المجلة وارسال بحث يمكن الاطلاع الى الملفات التالية (آلية انشاء حساب في المجلة ، خطوات ارسال بحث للمجلة).

تسجيل_الباحث_في_مجلة_هندسة_الرافدين

توضيح_كيفية_تقديم_بحث_في_النظام_الالكتروني_للمجلة

اقرأ ايضاً