بمتابعة من رئيس قسم هندسة العمارة أ.م. مقدام أمين الكركجي، اكمل قسم هندسة العمارة مناقشة مشاريع التخرج لطلبة المرحلة الخامسة الاسبوع الماضي، استغرقت المناقشات اربعة ايام بين يومي الاحد الموافق ٢٦ حزيران الى يوم الاربعاء الموافق ٢٩ حزيران. اذ تمت مناقشة ٦٣ مشروعا توزعوا بين مجموعتين.

تمت مناقشة المجموعة الاولى من لجنة مكونة من كل من أ.م. د.احمد يوسف العمري ود. حسان محمود قاسم ود.فارس عطاالله الزبيدي وأ. عامر عبدالله العزاوي وأ.مازن جابر النعمة. 

اما لجنة المجموعة الثانية فتكونت من كل من أ.م. د. حسن عبدالرزاق السنجري ود. أسامة حمادي النعيمي ود.حافظ عبد الحاج رحو ود. احمد يعرب توحلة ود. خالد جمال. 

شملت المشاريع عدة انواع وظيفية؛ كالمشاريع الصحية والتعليمية والسكنية والثقافية والحضرية، اذ قدم كل من الطلاب لوحات متكاملة لتصميم المشروع وفق البرنامج المعد سابقا، مع مجسمات ورسوم ثلاثية الابعاد بالاضافة الى اعداد لقطات فديوية متحركة، كما انجز بعض الطلاب عروض للواقع الافتراضي.

وقدم كل طالب شرحاً لمشروعه ثم قام اعضاء اللجنتين بمناقشة ايجابيات وسلبيات كل مشروع واستمعوا لدفاع الطالب عن تصميم مشروعه. وفي هذه المناسبة تتمنى الهيئة التدريسية بكافة اعضائها الموفقية والنجاح للطلبة والعطاء الذي يخدم مدينتهم وبلدهم بعد التخرج.

اقرأ ايضاً