برعاية السيد رئيس جامعة الموصل الاستاذ الدكتور قصي كمال الدين الاحمدي المحترم وبحضور السيد مساعد رئيس جامعة الموصل للشؤون العلمية الاستاذ الدكتور منير سالم البدراني المحترم اقامت كلية الهندسة حفلا مركزيا لأستقبال طلبتها الجدد والذي نظمته شعبة النشاطات الطلابية بالتعاون مع عدد كبير من الطلبة المبدعين في مجالات علمية وفنية في كلية الهندسة. والقى السيد عميد كلية الهندسة الأستاذ الدكتور عبد الرحيم ابراهيم جاسم المحترم كلمة اشاد بدور السيد رئيس جامعة الموصل المحترم ودعمه المتواصل واللامحدود لكلية الهندسة. كما ورحب بجميع الضيوف الكرام ومتمنيأَ وداعيأَ  المولى الكريم أن يجعله عام خير وفلاح ونجاح للجميع وأن يحققوا ما تصبوا اليه انفسهم من آمال وطموحات في ظل منافسة شريفة في طلب العلم والتفوق وتحقيق علاقات اخوية طيبة محافظين على الامانة العلمية واشاعة روح المنافسة الشريفة في طلب العلم والتفوق.

بعدها تم افتتاح المعرض الذي اقيم برعاية السيد رئيس جامعة الموصل المحترم من قبل السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية وبأشراف السيد عميد الكلية وبحضور السادة المعاونين وورؤساء الاقسام العلمية المحترمون كافة.

تضمن المعرض مجموعة رائعة من اللوحات الفنية المعبرة والاعمال اليدوية والمجسمات الهندسية التي هي من نشاطات طلبة كلية الهندسة والتي بدورها تعبر عن مدى التطور الثقافي والفني والمستوى الفكري للطلبة.

وفي ختام المهرجان اثنى السيد مساعد رئيس الجامعة  على الجهود الفنية والتشكيلية القيمة من قبل المشاركين في المعرض وشكر ايضاً جميع القائمين على هذا المعرض المتميز.

 

اقرأ ايضاً