شاركت السيده اشواق محمد الحلبي مديرة الموارد البشرية في مركز بحوث البيئة وعضوة ارتباط وحده تمكين المرأه في الاجتماع الذي دعت له المدرس المساعد ليلى سيف الدين مسؤوله الوحدة صباح يوم الثلاثاء 21 حزيران 2022 .
    استعرض الاجتماع اهم المشكلات التي تواجه عضوات الارتباط خلال قيامهن بمهامهن اللاتي كلفن بها من قبل الوحدة في كلياتهن ومراكزهن، كما تم استعراض النشاطات السابقة للوحدة طيلة الستة أشهر الماضية وكذلك تمت مناقشة مجموعة من البرامج المقترحة من قبل مسؤولة الوحدة وعضوات الارتباط لعمل برنامج لنشاطات الوحدة أثناء العطلة الصيفية، منها أنشطة تخص جامعة الموصل ومنها أنشطة تعزز تفاعل الجامعة مع المجتمع استجابة لتوجيهات السيد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور قصي كمال الدين الاحمدي بضرورة انفتاح الجامعة على المجتمع وتفعيل دورها الثقافي والانساني .
    وتم التاكيد علي ضرورة تفعيل دور عضوات الارتباط بنشاطات كلياتهن ومراكزهن بشكل أوسع واكثر فاعلية وخاصة في مجال الانشطة النسوية.
    وفي ختام الاجتماع أوصت مسؤولة الوحدة بتكثيف التواصل بين العضوات من جهة والوحدة الرئيسة من جهة أخرى، والعمل علي تنفيذ البرنامج الصيفي الذي تم الاتفاق عليه، والى ايجاد صيغة مناسبة للتنسيق بين الوحدة من جهة وكليات الجامعة ومراكزها البحثية من جهة أخرى من خلال عضوات الارتباط .
 

اقرأ ايضاً