تجري يوم غد الثلاثاء مناقشة اطروحة دكتوراه قدمها الى مجلس قسم البستنة وهندسة الحدائق في كلية الزراعة والغابات في جامعة الموصل طالب الدراسات العليا كرم طلال سعيد ، وهي تحمل عنوان " استخدام تقنية زراعة الانسجة في اكثار نبات الداؤودي " أشرف عليها الدكتور بشار زكي أمين . 

اقرأ ايضاً