السيد عميد كلية الزراعة والغابات يشارك في مؤتمر تطوير القابليات العلمية للبحث العلمي
شارك السيد عميد كلية الزراعة والغابات الاستاذ الدكتور ناهل محمد علي في مؤتمر تطوير القابليات العلمية للبحث العلمي والذي اقيم في مدينة اربيل للمدة 3-5 شباط 2014 برعاية معهد التعليم الدولي تحت عنوان " بناء القدرات الاكاديمية البحثية " وقد تضمن المؤتمر عدة جلسات القيت خلالها محاضرات عن تطور البحث العلمي في الجامعات والمعاهد وكذلك عقدت عدة جلسات حوارية حول هذا الموضوع ، وقد ساهم السيد العميد في هذا المؤتمر بالقاء محاضرة حول
Current state of promoting research in classroom







