انطلقاً من يوم الاحد الموافق 2/3/2014 اقيمت  في مركزالحاسوب والانترنت جامعة الموصل دورة كفاءة الحاسوب لترقية موظفي الدولة حيث بلغعدد المشاركين 25مشاركاً منداخل وخارج جامعة الموصل حيث استمرت لمدة اسبوع وبمعدل ساعتين باليوم تلقىفيها المشاركون محاضرات نظرية وعملية في

-اساسيات الحاسوب ونظام التشغيلwindows 7

-برنامج الوورد 2010

-برنامج الاكسل 2010

 

 

اقرأ ايضاً