أنهى مركز تطوير طرائق التدريس والتدريب الجامعي في جامعة الموصل، الدورة التأهيلية للتدريسيين الجدد المرقمة (٢٧ ) التي اقيمت للفترة من ٢١ / ١١/ ٢٠١٧ ولغاية ٤ / ١٢ / ٢٠١٧.. وبحضور ( ٢٧ ) مشاركا من كليات جامعتي الموصل ونينوى، وبمختلف التخصصات العلمية والإنسانية.. وتمحورت موضوعات الدورة حول التعريف بطرائق التدريس وعناصر العملية التعليمية والاهداف التعليمية والقياس والتقويم وكيفية صياغة الاسئلة ومهام الادارة الصفية فضلا عن موضوعات في اساليب الارشاد الجامعي وسمات الاستاذ الجامعي واستعمال التقنيات التربوية وإعداد شرائح البوربوينت، مع ورش العمل

اقرأ ايضاً