في اطار التنسيق المستمر مع مشروع الامم المتحدة الاغاثي UNDP مع جامعة الموصل، ومن اجل ديمومة نهوضها بعد الدمار الذي لحق بها واخفاءً لكل الصور القاتمة، فقد تسلمت جامعة الموصل صباح يوم الثلاثاء الموافق 16/1/2018 عجلة نفايات من خلال التنسيق مع دائرة الاعمار والمشاريع في رئاسة الجامعة، والتي قامت بتسليمها الى قسم شؤون الديوان في رئاسة جامعة الموصل، لتدخل حيز العمل وتقديم خدماتها من اجل جامعة انظف. واذ تثمن جامعتنا هذا الانجاز الكبيروتتقدم بالشكر والعرفان الى المساهمين في هذا المشروع ولاسيما فيما يتعلق بعودة الحياة اليها من جديد

اقرأ ايضاً