ضمن سعي جامعة الموصل وكلية طب الاسنان للتواصل المباشر مع جامعات العالم لغرض الاستفادة وتبادل المهارات والدروس العلمية ،وبرعاية الاستاذ الدكتور قصي كمال الدين الأحمدي رئيس الجامعة وبإشراف عميد الكلية الاستاذ المساعد الدكتور ريان سالم حامد و بتنسيق من رئيس فرع الاطفال والتقويم وطب الاسنان الوقائي.
استضافت كلية طب الأسنان مساء يوم الجمعة الموافق ٥ حزيران ٢٠٢٠ البروفسور سيرجيو كاردييل / اختصاص تقويم الأسنان في كلية طب الأسنان في جامعة موريليا / المكسيك ، ومن خلال محاضرة (ويبينار) بعنوان :الاعتبارات السريرية في معالجة المرضى البالغين
(Some Clinical Determinations for the adult Patient Treatment)، عبر الفضاء الالكتروني ، حضرها عدد من اختصاصي التقويم في الكلية والعراق ودول عالمية.
تناولت المحاضرة جوانب مهمة من الأساليب والطرق العلمية الممكن اتخاذها من قبل اختصاصي تقويم الاسنان في علاج بعض الحالات المرضية كذلك استعرض المحاضر بعض الحالات المرضية وكيفية علاجها بما يضمن نتائج سريعة ومرضية للمريض. كما أجاب الدكتور الضيف على بعض الملاحظات والأسئلة التي طرحها المختصين في تقويم الأسنان.
تهدف المحاضرة الى التعريف بالطرق الحديثة والاساليب المتبعة في معالجة حالات مرضىية معينة ، بما يضمن تحقيق نتائج سريعة وآمنة للمريض .

اقرأ ايضاً