مواكبةً لأهداف وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في الإنتقال الى الحكومة الإلكترونية ومغادرة الورق،

أقامت شعبة شؤون المواطنين برئاسة جامعة الموصل ورشة عمل ترأسها الدكتور أحمد عبيد مسؤول الشعبة وكلا من مسؤولي الشكاوى والمتابعة ومسؤول حكومة المواطن الإلكترونية تنشيطاً لحركة حوكمة الشعبة، اسهاماً منها في مساعدة المواطنين ودراسة طلباتهم والإجابة عنها وتوجيههم الى الجهات المعنية، فضلاً على إدخال تلك الطلبات وفق نظام إلكتروني في برنامج حكومة المواطن الإلكترونية في إطار الاستمارة التي تتوفر عليها الوحدة، حيث يمنح هذا البرنامج رقماً خاصاً لها، ليتسنى للوحدة متابعة الطلب عن طريقه، واستلام الشكاوى عبر منافذ الشعب المتاحة أمامهم بما فيها حضورهم الشخصي او البريد الإلكتروني او عبر هواتف مفتوحة للإتصال ومن ثم إحالتها للجهات ذات العلاقة،

يذكر ان الورشة جاءت تلبية لكتاب وزارة التعليم العالي والبحث العلمي قسم شؤون المواطنين فيها، القاضي بتعزيز التواصل بين المواطنين من تدريسيين وموظفين ومراجعين خارجيين من جهة وبين الأقسام والشعب والوحدات

اقرأ ايضاً