شارك السيد عميد الكلية الاستاذ الدكتور طه حماد مخلف يوم الأحد الموافق 26/6/2022 في اجتماع لجنة عمداء كليات العلوم الإسلامية والذي عقد في رحاب كلية العلوم الإسلامية بالجامعة العراقية ببغداد.

وقد حضر جانبا من اللقاء السيد رئيس الجامعة العراقية الاستاذ الدكتور علي حسين الجبوري.

وترأس اللقاء السيد رئيس لجنة العمداء الأستاذ الدكتور محمد جواد الطريحي والذي بدأه بتقديم الشكر للعمداء والكوادر التدريسية في نهاية العام الدراسي لما بذلوه من جهود كبيرة لإنجاح العملية التعليمية وتخطي الصعوبات والمعوقات ودعا الى معرفة الايجابيات واستثمارها ومراجعة السلبيات لمسيرة العام الدراسي الفائت ووضع الحلول المناسبة لها.  وناقشت اللجنة  اهم الأمور المطروحة على جدول الاجتماع ومنها اقتراح زيادة نسبة القبول في المدارس والاعداديات الإسلامية، وكذلك دراسة الإجراءات المطلوبة للحصول على الاعتمادية بعد إكمال كلياتنا المعايير المعدة لهذا الغرض.

وقد استضافت اللجنة الأستاذ الدكتورة كفاح صابر رشيد رئيسة المجلس الوطني لاعتماد برامج كليات العلوم الإسلامية والتي أعطت تقريرا مفصلا عن عمل المجلس والنتائج المتميزة التي توصل إليها حيث كانت أول التخصصات الإنسانية التي أعلنت إطلاق المعايير الخاصة بها.

وفي ختام الاجتماع تقدم العمداء بالشكر الجزيل إلى القائمين على هذا الاجتماع في كلية العلوم الإسلامية بالجامعة العراقية عمادة وتدريسيين وموظفين على كرم الضيافة وحسن الاستقبال.

اقرأ ايضاً