برئاسة عميد كلية الطب جامعة الموصل الأستاذ الدكتور باسل محمد نذير سعيد وبحضور أعضاء اللجنة الجامعية لكورسات الطب النفسي السريري، تم عقد اجتماع اللجنة افتراضياً، وذلك مساء الجمعة 21 كانون الثاني 2022.

ناقش الاجتماع الملاحظات التي قدمها رئيس اللجنة إلى الجانب الفرنسي بعد اطلاعه على المحاضرات التي تم تحميلها على الموقع الخاص من قبل جامعة اللورين الفرنسية، خصوصاً موضوع الترجمة التي نوقش موضوعها في اجتماع سابق. كما تمّ التطرق لمواضيع أخرى تتعلق بالوضع الخاص بعرض المحاضرات. وقد أتمت اللجنة أعمالها، وسيتم رفع محضر الجلسة إلى رئاسة الجامعة. علما أنّ كورسات الطب النفسي السريري هو مشروع مشترك بين جامعتي الموصل ونينوى (من جهة) وجامعة اللورين الفرنسية (من جهة ثانية).

حضر الاجتماع أعضاء اللجنة الجامعية لكورسات الطب النفسي السريري. كما حضرتها من رئاسة الجامعة مدير قسم البعثات والعلاقات الثقافية الدكتورة رواء بطرس، ومسؤول وحدة الركن الفرانكفوني الدكتور محمد زهير مسؤول، وتدريسية كلية الطب المدرس الدكتورة صفية الجلبي اختصاص الطب النفسي. كما حضرته الأستاذ المتمرس الدكتورة الهام خطاب والمدرس الدكتورة جنان الرحو من جامعة نينوى.

اقرأ ايضاً