تحت رعاية عمادة كلية الطب في جامعة الموصل وبرئاسة عميد الكلية الاستاذ الدكتور باسل محمد نذير سعيد المحترم عقد الاجتماع الاول المشترك بين المجلس الوطني لاعتماد كليات الطب في العراق واللجنة الرئيسية لاعتماد كلية الطب جامعة الموصل يوم الاثنين المصادف 25 تموز 2022  عبر تقنية الفديو المؤتمري حيث حضر السادة اعضاء المجلس   الكترونيا عبر برنامج الزووم.  

 تراس الاجتماع من جانب المجلس الوطني الاستاذ الدكتورة يسرى عبدالرحمن رئيس المجلس بينما ترأس الاستاذ الدكتور باسل محمد نذير سعيد عميد كلية الطب جامعة الموصل اللجنة الرئيسية لاعتماد كلية الطب جامعة الموصل والتي كان تواجدها في الاجتماع حضوريا في قاعة مجلس الكلية  .

في البداية رحب السيد عميد كلية الطب بالسادة اعضاء المجلس الوطني لاعتماد كليات الطب في العراق وبالسادة الحضور وبدورها اعطت الاستاذ الدكتورة يسرى عبدالرحمن نبذة مختصرة عن رحلة الاعتماد الخاصة بكليات الطب.

ناقش الاجتماع الاسئلة والاستفسارات المقدمة من قبل السادة رؤساء لجان المحاور من اجل اكمال المتطلبات الخاصة بكلية الطب جامعة الموصل وكيفية كتابة تقرير التقييم الذاتي ورفعه الى المجلس الوطني لغرض الاعتماد.

تم الاتفاق على عقد ورش العمل الخاصة باعتماد الوجبة الثالثة للكليات الطبية في رحاب كلية الطب جامعة الموصل في بداية العام الدراسي 2022-2023 

رابط الملف المرفق

 

اقرأ ايضاً