كلمة شكر وتقدير من السيد رئيس جامعة الموصل الأستاذ الدكتور قصي كمال الدين الاحمدي الى معالي الوزير الاستاذ الدكتور قصي السهيل
 
أطلقَ السيد رئيس جامعة الموصل الأستاذ الدكتور قصي كمال الدين الأحمدي كلمة شكر وتقدير إلى معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الأستاذ الدكتور قصي السهيل، وذلك يوم الاثنين 11 آذار 2019. وجاء في نص الكلمة: "تقديرا وعرفانا وتثمينا لمواقف معاليكم المشرفة ورعايتكم الكريمة لجامعتنا من خلال الايعاز الى الجامعات العراقية لتقديم الدعم الى جامعة الموصل واسنادها بالخبرات والاجهزة والمصادر العلمية، واعتبارها ضحية لارهاب دولي استهدفها كمعلم حضاري وعلمي كبير، لايسعنا الا ان نتقدم الى معاليكم بأسمى آيات الشكر والتقدير على هذه المبادرة الكريمة التي تصب في خدمة العلم واهله، ونعاهدكم ان نعمل جاهدين من اجل استعادة هيبة ومكانة جامعتنا ولتعود الى سابق عهدها رصينة شامخة.. ادامكم الله ذخرا لنا ولعراقنا الغالي".
وكان معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الاستاذ الدكتور قصي السهيل في وقتٍ مضى قد أمر الجامعات العراقية بالمساهمة (كلٌّ من مكانه) في دعم جامعة الموصل باعتبارها ضحية لارهابٍ دولي استهدفها كمعلم حضاري وعلمي كبير.

اقرأ ايضاً