احتفالية الوفاء...
برعاية السيد رئيس جامعة الموصل الاستاذ الدكتور قصي كمال الدين الاحمدي المحترم اقامت جامعة الموصل اليوم الثلاثاء الموافق ٢٦/ ١/ ٢٠٢١ و الذي يتزامن مع اليوم العالمي للتعليم حفلاً تكريمياً لعلماء الجامعة و إعلامها الذين كانت لهم بصمة واضحة في المسيرة العلمية لجامعة الموصل. وقد مثلت كلية الصيدلة في هذا الحفل الكريم السيدة عميد الكلية الاستاذ المساعد الدكتورة زينة عبدالمنعم عبدالمجيد المحترمة حرصا ووفاء من شخصها الكريم حيث قامت بتوزيع الهداية المقدمة إلى مؤسسي كلية الصيدلة وهم كل من الاستاذ الدكتور رعد عبد الجبار محمد البكوع ( رحمه الله) بحضور ذويه والاستاذ الدكتور باسل محمد يحيى الخياط. تأتي هذه المبادرة المباركة تعبيرا عن وفاء الجامعة لعلماء واعلام جامعة الموصل الذين افنوا اعمارهم في بناء هذا الصرح العريق و رفع اسمه عاليا بين جامعات العراق و العالم

وقد تضمن التكريم منح كتاب شكر وتقدير من السيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور قصي كمال الدين الأحمدي المحترم مع هدايا من السيدة عميدة الكلية عرفانا بما قدموه وبذلوه طوال فترة عملهم كأساتذة رواد ومؤؤسين في الكلية.

ويأتي هذا التكريم في التفاتة طيبة من قبل جامعة الموصل التي لطالما احتفت باساتذتها وكفاءاتها العلمية.

تمنياتنا لأساتذتنا الأكارم دوام الصحة والسلامة وستبقى إنجازاتهم وما قدموه جميلا يذكر ويسطر في تاريخ جامعة الموصل وكلية الصيدلة.

اقرأ ايضاً