- 01-03-2021
- 106
زيارة الفريق الصحي الى كلية الصيدلة
زيارة الفريق الصحي إلى كلية الصيدلة
استقبلت كلية الصيدلة صباح اليوم الاثنين
١/ ٣/ ٢٠٢١ فريق طبي من الصحة الجامعية حيث قام الفريق الصحي بفحص التدريسيين و المنتسبين واخذ مسحات مختبرية للتأكد من عدم إصابة كادر الكلية بفايروس كورونا الوبائي حرصاً على سلامة موظفي الكلية و مراعاةً لاجراءات منع انتشار الوباء و حفاظاً على الصحة العامة.








اقرأ ايضاً
-
تهنئة بمناسبة عيد المعلم أ علمتم أنبل وأجل ممن يبني نفوساوينشئ عقولا؟ الى من اعطوا واجزلوا بعطائهم ، الى من ضحوا...
-
ندوة علمية حول مرض كورونا الوبائي بالتعاون مع كلية الصيدلة في جامعة الموصل / العراق وجامعة فيلادلفيا/ الأردن اقام فريق دوبامين الصيدلاني...
-
01-09-2021أعلان بخصوص امتحان المعادلة رقم 41
-
01-09-2021المباشرة بالدوام بعد العطلة الصيفية





