حضرت السيدة عميد كلية الصيدلة الاستاذ المساعد الدكتورة زينة عبدالمنعم عبدالمجيد المحترمة حفل العيد التأسيسي لجامعة الموصل الذي أقيم صباح اليوم الخميس ١/ ٤/ ٢٠٢١ على قاعة المنتدى العلمي و الأدبي في الجامعة. 

تشرف الحفل الكريم بكلمة للسيد وزير التعليم العالي والبحث العلمي الاستاذ الدكتور نبيل كاظم عبدالصاحب المحترم عبر الفضاء الإلكتروني ومن ثم كلمة للسيد محافظ نينوى السيد نجم الجبوري المحترم و السيد رئيس جامعة الموصل الاستاذ الدكتور قصي كمال الدين الاحمدي المحترم لتنطلق بعدها فعاليات الحفل من خلال ايقاد الشعلة ايذاناً بإطلاق ماراثون الجامعة الرياضي. 

تضمن الحفل سلسلة من الفعاليات شملت إلقاء القصائد الشعرية التي اشادت بهذا الصرح العلمي الشامخ و جرى على هامش الاحتفال تكريم كوكبة من أساتذة جامعة الموصل الأكثر نشرا للبحوث العلمية في المستوعبات الدولية لنشر الدوريات و كان لأساتذة كلية الصيدلة حضور ملفت في هذا التكريم، حيث تم تكريم كل من الدكتور ياسر فخري مصطفى والدكتور حارث خالد القزاز والدكتور محمود عكلة والدكتور معاذ قحطان بشير كما تم تكريم الطلبة الاوائل على كلية الصيدلة في الدراسات الاولية لتثبت كلية الصيدلة دورها الريادي في مجال البحث العلمي. مبروك لجامعتنا الغراء عيدها التأسيسي والى مزيدٍ من الانجازات في مسيرة العطاء العلمي المتميز.

اقرأ ايضاً