كلية الصيدلة في جامعة الموصل تحتل المراتب الاولى في الامتحان التقويمي..
احتلت كلية الصيدلة في جامعة الموصل المركز الاول على مستوى كليات الصيدلة في الجامعات الحكومية لمادتي الصيدلة التكنلوجية والادوية في المرحلة الثالثة وذلك في الامتحان التقويمي الذي جرى بمتابعة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي. ومن الجدير بالذكر بأن كلية الصيدلة في جامعة الموصل حققت نسب نجاح مرتفعة مقارنة ببقية الجامعات في كافة المواد الدراسية وللمراحل الخمسة في الكلية لتحل في المراتب الاولى من خلال النتائج التي اعلنتها الوزارة. ويأتي هذا الانجاز بعد متابعة كبيرة من عمادة الكلية متمثلة بالسيدة عميد الكلية الاستاذ المساعد الدكتورة زينة عبدالمنعم عبدالمجيد والسادة معاوني العميد العلمي والاداري ورؤساء فروع الصيدلة السريرية والادوية والسموم والصيدلانيات واسناد ودعم لا محدود من رئاسة جامعة الموصل متمثلة بالسيد رئيس جامعة الموصل الاستاذ الدكتور قصي كمال الدين الاحمدي والسيد المساعد العلمي الاستاذ الدكتور منير سالم طه وذلك من خلال توفير كافة السبل اللازمة لأنجاح الامتحانات التقويمية وتذليل جميع العقبات التي تواجه الطلبة اثناء الامتحانات.
ويضاف هذا الانجاز الى الانجازات الأخرى لكليتنا في نشر اساتذتها للعديد من البحوث في المستوعبات العالمية الرصينة وكذلك في مشاركتها في العديد من النشاطات التي تهدف الى خدمة المجتمع.
وبدورها تتقدم السيدة عميد الكلية الاستاذ المساعد الدكتورة زينة عبدالمنعم عبدالمجيد بالشكر والتقدير الى كافة منتسبي كلية الصيدلة وطلبتها لجهودهم المخلصة في تحقيق هذه الانجازات والتي تكللت بتميزهم وتحقيق المراكز الاولى على مختلف الاصعدة.

اقرأ ايضاً