بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين
اما بعد
اعزائي الطلبة
أود أن ارحب بكم أجمل ترحيب بعودتكم الى مقاعد الدراسة في بيتكم الثاني كلية الصيدلة، كما يسعدني ويشرفني أن اتقدم لكم بخالص التهنئة والتبريكات بأنتقالكم الى مرحلة دراسية جديدة سائلة المولى عز وجل أن يكون هذا العام الدراسي عام سعادة ونجاح وأن تكونوا على قدر الآمال والطموحات التي تتمنوها لتكرسوها بتفوق يبهج القلوب.
إن بداية العام الدراسي تمنحكم فرصة جديدة يتوجب عليكم استغلالها بسعيكم المستمر للتحلي بالصبر والاجتهاد لأنهما الطريق الوحيد للحصول على اعلى الدرجات ولتلافي جميع الأخطاء والعثرات التي واجهتكم في اعوام مضت من أجل وضع بصمتكم المميزة في المسار الصحيح لتحصدوا ثمار التفوق الذي تطمحون اليه.
كما اغتنم هذه الفرصة لأدعوكم طلبتنا الاعزاء لأن تكونوا كما عهدناكم دائما مثالا يحتذى به في الالتزام والانضباط العالي واذكركم بأن كل ماموجود في هذا الصرح العلمي الكبير وجد لخدمتكم ومساعدتكم للحصول على افضل مستوى للتعليم ولتذليل كافة الصعوبات التي تواجهكم. أتمنى من الله سبحانه وتعالى أن يكون التوفيق والنجاح حليفكم وأن يمد يد العون لجميع التدريسيين لتأدية رسالتهم المقدسة من أجل اعداد جيل صيدلاني على قدر المسؤولية لتقديم افضل الخدمات للمرضى والمجتمع والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

الاستاذ المساعد الدكتورة
زينة عبدالمنعم عبدالمجيد
عميد كلية الصيدلة

 

اقرأ ايضاً