اطروحة في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة عن تأثير تدريبات خاصة وفق لتحليل المباريات في عدد من المتغيرات البدنية والمهارية للاعبي تنس كرة القدم الشباب

ناقشت كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بجامعة الموصل اطروحة عن تأثير تدريبات خاصة وفقا لتحليل المباريات في عدد من المتغيرات البدنية والمهارية للاعبي تنس كرة القدم الشباب ، يوم الاثنين الموافق ٤ تموز ٢٠٢٢ ، حضر جانبا منها الاستاذ الدكتور هاشم احمد سليمان معاون العميد للشؤون العلمية وعدد من تدريسيي الكلية .

تطرقت الاطروحة التي تقدم بها الطالب( طالب زينل حسين) ، الى أهمية التحليل في المجال الرياضي لتصحيح مسار العملية التدريبية والتي عن طريقها يمكن الحصول على معلومات دقيقة عن خصوصية المهارات الاكثر تكرارا والتمرينات والصفات البدنية المناسبة للأداء المهاري حتى يتمكن المدربين من اعداد المناهج التدريبية المقننة التي تلبي المتطلبات البدنية والمهارية والتي من شأنها الارتقاء بالمستوى الرياضي.

تهدف الدراسة الى

الكشف عن اهم المتغيرات البدنية والمهارية وفقا لتحليل بعض المباريات للاعبي تنس كرة القدم فئة الشباب.

الكشف عن تأثير التدريبات الخاصة وفقا لتحليل بعض المباريات في عدد من المتغيرات البدنية والمهارية للاعبي تنس كرة القدم فئة الشباب .

ترأس لجنة المناقشة الاستاذ الدكتور عناد جرجيس عبد الباقي وعضوية كل من الاستاذ الدكتور فاضل دحام منصور والاستاذ الدكتور جميل خضرعلي، والاستاذ المساعد الدكتور محمود حمدون يونس
والاستاذ المساعد الدكتور عمار محمد خليل
وباشراف وعضوية الاستاذ المساعد الدكتور هادي احمد خضر

اقرأ ايضاً